الأمن العام”: فتح باب القبول والتسجيل في الدورات العسكرية المنتهية بالتوظيف

أخبار 24

أعلنت مديرية الأمن العام لشؤون التدريب عن فتح باب القبول والتسجيل في الدورات العسكرية لعدد من الرتب، اعتباراً من بعد غد الأحد، وحتى الساعة العاشرة من صباح الخميس المقبل الموافق 8/5/1439هـ.

وأوضحت أن التقديم لرتبة وكيل رقيب متاح لحملة دبلوم الكليات المتوسطة، والكليات التقنية أو ما يعادلها والتي تزيد مدة الدراسة المقررة لها على سنتين وستة أشهر، وأن التقديم لرتبة عريف لحملة الشهادة الثانوية العامة بجميع أقسامها، إلى جانب دورة تخصصية مدة الدراسة بها أكثر من سنة وستة أشهر إلى سنتين ونصف.

وأبانت المديرية أن التقديم لرتبة جندي أول لحملة شهادة الثانوية العامة بجميع أقسامها أو ما يعادلها، إلى جانب دورة تخصصية مدة دراستها من ستة أشهر إلى سنة وستة أشهر، بينما التقديم لرتبة جندي سيكون لحملة الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

وقالت إنه سيتم التعيين على هذه الرتب بعد التخرج في مختلف مناطق المملكة، داعية الراغبين في الالتحاق بالخدمة العسكرية للاطلاع على شروط القبول، والتسجيل من خلال بوابة التوظيف بوزارة الداخلية

• *طريقة التقديم* ?

• *من خلال الرابط التالي* ?

https://goo.gl/nLvWE3

وأكدت أنه لا يوجد أفضلية لأسبقية التسجيل في الموقع وسوف يتم القبول عن طريق المفاضلة بين النسبة المئوية للمؤهل العلمي واختبار القدرات العامة.

شاهد أيضاً

2.23 مليون مواطنة لم يسبق لهن الزواج.. و425 ألف أرملة و167 ألف مطلقة بنهاية 2017

أخبار 24 2.23 مليون مواطنة لم يسبق لهن الزواج.. و425 ألف أرملة و167 ألف مطلقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *