للباحثين والباحثات عن الوظائف عبر السناب شات أضـغـط هنا

بعد واقعة مطار الجوف.. نائب رئيس نادي الطيران السعودي يدعو الطفلة غلا الخالدي لرحلة طيران خاصة

قدم نائب رئيس نادي الطيران السعودي الأمير فهد بن مشعل للطفلة غلا الخالدي، وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، دعوة مفتوحة لرحلة على الطيران الخاص، ولها أن تحدد موعد الرحلة، كما أهداها بطاقة عضوية بالنادي.

جاء تقديم الأمير فهد بن مشعل الدعوة للطفلة غلا الخالدي لرحلة على الطيران الخاص، خلال مقابلة له على برنامج “يا هلا” شهدت اتصالا من الطفلة غلا الخالدي، التي أعربت عن شكرها للأمير فهد على الدعوة.

وكانت الطفلة غلا الخالدي قد ظهرت في مقطع فيديو متداول تشكو باكية مما اعتبرته سوء معاملة لها باعتبارها من ذوي الاحتياجات الخاصة، مبينة أن موظفي مطار الجوف أثناء سفرها برفقة والدتها طلبوا منها استبدال كرسيها المتحرك بواحد جلبوه لها، بغرض التفتيش.

ودفعت شكوى الطفلة غلا الخالدي رئيس هيئة الطيران المدني عبدالحكيم التميمي للاعتذار، حيث غرد عبر حساب الهيئة الرسمي قائلا “بنتي العزيزة غلا رسالتك وصلت وحقك علي” مضيفاً “مطاراتنا بحاجة ماسة أن تكون صديقة لذوي الاحتياجات الخاصة، وسنعمل على تحقيق ذلك بإذن الله”.

بدوره أوضح مدير عام مطار الجوف في خطاب رسمي إلى إمارة المنطقة، أن ما حدث مع الطفلة غلا الخالدي، أنها عوملت كما يعامل ذوي الاحتياجات الخاصة في المطار عادة، حيث يطلب منهم قبل دخول صالة الركاب تغيير الكرسي المتحرك بكرسي آخر معقم أمنيا، إلا أن والدة الطفلة غلا رفضت ذلك، فوجهت بمراجعة عمليات المطار.

شاهد أيضاً

600 وظيفة شاغرة للسعوديين في قطاعات مختلفة بالرياض

أعلنت غرفة الرياض توفير نحو 600 وظيفة شاغرة للسعوديين في قطاع الأجهزة الطبية والنظارات والساعات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *