للباحثين والباحثات عن الوظائف عبر السناب شات أضـغـط هنا

الباحة: فتاة صغيرة تغافل أسرتها وتنتحر بلف قطعة قماش حول عنقها

أخبار 24

فتحت الجهات الأمنية في منطقة الباحة تحقيقاً موسعاً في وفاة فتاة (11 عاماً) مُنتحرة، بعدما أقدمت على لف قطعة قماش حول عنقها في غفلة من أسرتها.

وأوضحت مصادر أن أسرة الفتاة فوجئت بالعثور عليها متوفاة داخل إحدى غرف المنزل بقرية الطويلة في الباحة، مشيرةً إلى أنها أبلغت الجهات المعنية لمباشرة الواقعة وكشف ملابساتها.

بيان للشرطة حول حادثة انتحار طفلة بالباحة: ربطت عنقها بشال.. ولا شبهة جنائية

أخبار24

أصدرت شرطة منطقة الباحة بياناً حول حادثة انتحار طفلة تبلغ من العمر 11 عاماً مساء أمس الأحد بالباحة، أوضحت خلاله عدم وجود شبهة جنائية في الحادثة.

وقال المتحدث باسم شرطة المنطقة العقيد سعد صالح طراد إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عند الساعة الثامنة والنصف من مساء أمس من أحد المواطنين بقرية الطويلة يفيد فيه بأنه وجد ابنته معلقة بشال في دولاب الملابس داخل غرفتها.

وأوضح أن الفرق الأمنية المختصة باشرت الموقع وبالكشف على الطفلة من قبل الطبيب الشرعي تبين أنها فارقت الحياة بربط شال حول رقبتها وطرفه الآخر مربوط بحافة دولاب ملابسها.

وأضاف العقيد طراد أنه بتحليل مسرح الحادثة لم يظهر وجود أي آثار عنف أو تكسير، ما يدل على أن الحادثة ناجمة عن إيذاء الضحية لنفسها، وانتفاء الشبهة الجنائية، مشيراً إلى أنه تم إيداع الجثمان بثلاجة الموتى بمستشفى الملك فهد بالباحة، ويجري استكمال الإجراءات النظامية حول الحادثة.

شاهد أيضاً

الصندوق العقاري”: الإعلان قريباً عن برنامج جديد لإقراض “المتسببين” ومحدودي ومعدومي الدخل والقُصّر

أخبار 24 قال صندوق التنمية العقاري، إنه يعمل حاليا على تصميم برنامج يناسب شريحة المتسببين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *