للإعلان لدينا تواصل معنا على الواتساب
00966593478486

بعد “الغامدي”.. معلمة تكتشف أنها لا تزال على رأس العمل ويصرف راتبها رغم تركها الوظيفة منذ سنوات

وقالت ابتسام العمري إنها كانت تعمل كمعلمة رياضيات على بند 105 في الثانوية الأولى بمحايل عسير لمدة سنتين، قبل أن تطلب إجازة استثنائية عام 1421، ولم تعد بعدها للعمل ولم تقدم استقالتها معتقدةً أن الوزارة ستطوي قيدها إثر غيابها، ثم عادت للعيش في مدينة جدة.

وفي عام 1433، حاولت العمري التقديم على وظيفة حكومية أو الاستفادة من برنامج “حافز” ولكن لم يتم قبولها بحجة أنها لا تزال على رأس العمل كمعلمة، رغم تركها لتلك الوظيفة منذ عام 1421.

وأبانت أنها راجعت الخدمة المدنية وتعليم الرياض فاكتشفت أنها تعمل كمعلمة رياضيات في مدينة أبها على المستوى الثالث المرتبة 72 بعد أن كانت معينة على بند 105 كمعلمة في الثانوية الأولى بمحايل عسير، وأنها صدر لها قرار التثبيت وتم صرف الرواتب لها لمدة خمس سنوات.

وأكدت المعلمة العمري بحسب صحيفة “مكة” أنها لم تتسلم أيَّا من تلك الرواتب، وطلبت إعادتها للعمل كإدارية في مدينة جدة أو طي قيدها بشكل نهائي حتى تتمكن من التقديم على الوظائف الحكومية، وتعويضها عن السنوات التي حرمت فيها من قبولها في أي وظيفة.





عن 3byd

شاهد أيضاً

7 شركات غير مناسبة للتوظيف

5 تعليقات

  1. ها يا مبارك العصيمي الاوله تشابه اسماء مع الرغم عجزت افهم تشابه الاسماء وفيه رقم الهوية الوطنيه الي نمشي عليه هذي ايش عذرها كمان لازم يفتح تحقيق في هذا الموضوع ويحساب الاشخاص المقصرين في هذا الموضوع

  2. الموضوع ما ينسكت عنه .. وش هالهمجيه والتلاعب على مصالح الغير
    ارجو من ولاة الامر الله يحفظهم ويخليهم بعنل لجنة تحقيق في مثل هالتلاعب واكل اموال الناس والدولة على وجه غير حق .. ويطوى قيد المتلاعبين والتشهير فيهم .. ليكونو عبرة لغيرهم
    ياليت نشوف معالي ثاني مثل تركي آل شيخ الله يحفظه نفظ غبار الاتحاد السعودي واعلنهم بالاسماء .. واعفاهم من مناصبهم وتوجيه قضاياهم لهيئة التحقيق
    الى متى؟؟ الى متى ؟؟ الى متى ؟؟ السكوت عن هذا الموضوع

  3. هههههههه
    فضيحة واحدة تطلع تجر وراها فضايح والجاي اسوأ .
    التلاعب اللي حاصل في التعليم واستغلال الفرص من ذوي الانفس الضعيفة في فصل او تقاعد او نقل او انهاء خدمات المعلمات .
    فيه ناس تستغل هذي الفرص ويتم استمرار المعلمة على رأس عملها ولكنها في الحقيقة ليست كذلك ولكن هناك من يستلم رواتبها ومخصصاتها ومستحقاتها بدلا عنها تحايلا وسرقة . الامر هذا واضح جدا ولا يقتصر على التعليم بل هناك دوائر كثير تمارس فيها نفس هذي الامور .
    وينكم يا نزاهة .. انتم يبغالكم فحص وتدقيق لايصالكم الى مستوى النزاهة .
    وينكم يا مكافحة الفساد الاداري .
    ما أكثر الفاسدين في بلدنا الذين لا يبالون من أين اكتسبوا المال ولا فرق عندهم حلاله من حرامه . المهم … فلوس .

  4. نحن بحاجة لتطوير اهم وزارة في الدولة وهي التعليم

  5. في تلاعب كبير في وزارة التعليم
    ليتهم يطيرون هالوزير ويتم تعيين وزير يقوم بتغيير هيكل التعليم لمستوى عالي
    هالوزير فاشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.