للإعلان لدينا تواصل معنا على الواتساب
00966593478486

فتاة تدعي عرض مسؤول شركة توظيفها مقابل “علاقة”.. و”العمل” تتفاعل

وكشفت الفتاة عبر حسابها في تويتر، عن تفاصيل ما حدث بينها وبين ذلك المسؤول الذي اتهمته بأنه ساومها على إقامة علاقة معها عبر الجوال، مقابل توظيفها، وتفاعل معها مغردون، بعد أن نشرت نص محادثة نصية على الجوال قالت إنها دارت بينها وبين ذلك المسؤول في الشركة، تثبت تورطه.

وأضافت أنها اشتكت لصندوق الموارد البشرية “هدف”، لأن ذلك الشخص جاءها من برنامج “طاقات”، فأفادوها بأنهم غير مختصين في ذلك، واشتكت لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر منذ 15 يوما، ولم تسمع منهم ردًا، لأن المعاملة ما زالت قيد التحقيق.

من جانبها تفاعلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع شكوى الفتاة، حيث تواصل ‏معها المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل، ووعدها برد اعتبارها من خلال ‏توصيل شكواها للجهات المعنية بعدما منحته تفاصيل ذلك المسؤول‎.





عن 3byd

شاهد أيضاً

بالأسماء.. “الإسكان” تعلن الدفعة الأخيرة من حملة “سكني” بأكثر من 36.5 ألف منتج سكني وتمويلي

اخبار24 أعلنت وزارة الإسكان، اليوم السبت، تفاصيل المنتجات المقدمة لشهر ديسمبر ضمن الدفعة الحادية عشرة …

تعليق واحد

  1. استغفر الله العظيم
    المفروض هالموظف واللي مثلة الغير شرفاء ويستغلو اعراض الناس
    اذا كان سعوديين السجن لمدة 3 سنوات و يوضعون في القائمة السوداء ويشطبون من الوظائف حكوميه او خاصه ويدفع مبلغ للفتاة ارضاء لها وينقل عن المنطقه اللتي هو فيها
    واذا كان اجنبي او مقيم يمنع من دخول المملكه ويدفع مبلغ رد اعتبار ارضاء للمتضرر او الفتاة ويسجن لمدة 3 سنوات مع الاعمال الشاقه بالاضافه الى تسفيره لدولته على حسابه الخاص جزاء له وردع لامثاله
    مثل هالامور راح تسبب مشاكل بين اهل البنت والشخص عديم الشرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.