للإعلان لدينا تواصل معنا على الواتساب
00966593478486

شاهد.. أول فيديو من موقع مدينة المستقبل “نيوم”

أظهر تقرير مصور جانباً من الموقع الذي تعتزم المملكة إقامة مشروع مدينة “نيوم” المستقبلية به، والذي تزيد مساحته على 26 الف كيلو متر مربع.

وعكس التقرير الميزات الكبيرة التي يتمتع بها موقع المشروع المطل على خليج العقبة بالبحر الأحمر، من أراضٍ غنية، وبيئات طبيعية متنوعة، بحرية، وجبلية، إلى جانب الأراضي الزراعية البكر، والطقس المعتدل طوال العام.

ويعتبر المشروع بحسب موقع “العربية نت” خطوة فريدة لا مثيل لها على مستوى العالم، حيث يزخر الموقع بالكثير من الأماكن الأثرية التي تمنح المدينة المستقبلية بعداً تاريخياً.

وتطرق التقرير للعائدات الكبيرة التي سيجنيها سكان منطقة تبوك من تنفيذ المشروع على هذه البقعة، وفي مقدمتها توفير الكثير من الفرص الوظيفية، وتنشيط الحركة التجارية، إلى جانب تطوير نوعية الخدمات بالمنطقة.

وكان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أعلن خلال اليومين الماضيين عن إطلاق مشروع “نيوم” بتكلفة تتجاوز 500 مليار دولار، مبيناً أنه سيمتد بين 3 دول هي السعودية، والأردن، ومصر.

 





عن 3byd

شاهد أيضاً

بالأسماء.. “الإسكان” تعلن الدفعة الأخيرة من حملة “سكني” بأكثر من 36.5 ألف منتج سكني وتمويلي

اخبار24 أعلنت وزارة الإسكان، اليوم السبت، تفاصيل المنتجات المقدمة لشهر ديسمبر ضمن الدفعة الحادية عشرة …

تعليق واحد

  1. حبيبي ابني ولي العهد حفظك الله ورعاك وادعو ا الله ان يسخر لك ملائكه الارض والسماء تحرسك وتهيئ لك البطانه الصالحه
    ابني العزير لا اعلم اذا كان سايصلك هذا التعليق فأن وصلك فأعلماني مواطنه سعوديه عشت وترعرعت في ارض هذا الوطن تزوجت ابنت ١٥سنه
    عشت عمرىي في خدمت زوجي وتربيت ابنائي ولان اصبحت في اناهز ٥٦سنه لا املك ريال واحد في جيبي وانتم تتحدثون بالمليارات وبناء مدن ومساعدات بالملاين وانا ابنت الوطن لا املك منزل ورض ولا حساب في بنك عملت في منزلي مربيه ومعلمه وطباخه والان انظر الي لم احج ولم اعتمر
    ولشتاء على الابواب وليس لدي ما اكسو به بنا تي الا استحق في هذا البلاد منزل مكافئه شهريه ام اني مجرد سعوديه انتسب للمليك والوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.