للإعلان لدينا تواصل معنا على الواتساب
00966593478486

ولي العهد لـ “الجارديان”: ما حدث في السنوات الـ30 الماضية ليس “السعودية”.. وهذا هو السبب

كشف ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان عن رأيه في ما مرت به المملكة ومنطقة الشرق الأوسط خلال الثلاثين عامًا الماضية، من تأثر بالتطرف والإرهاب، موضحًا منطلقات رأيه.

وقال الأمير محمد بن سلمان خلال حديثه مع صحيفة “الجارديان” البريطانية: “ما حدث في السنوات الثلاثين الماضية ليس السعودية، كما أن ما حدث في المنطقة خلال الثلاثين عاماً الماضية ليس الشرق الأوسط”.

وأضاف: “بعد الثورة الإيرانية عام 1979، أراد الناس استنساخ ذلك النموذج في بلدان مختلفة، وكانت السعودية واحدة منها، ونحن لم نعرف كيفية التعامل مع ذلك، وأن المشكلة امتدت في جميع أنحاء العالم، وحان الوقت الآن للتخلص منها”.

وكان ولي العهد قد أكد أمس (الثلاثاء) خلال جلسة الحوار حول مشروع “نيوم” أن السعودية لن تضيّع 30 سنة من عمر مواطنيها في التعامل مع الأفكار المتطرفة، وأنها ستدمرها الآن وفورا.

وأوضح في الحوار نفسه أن السعوديين يمثلون القيم السمحة والمعتدلة والصحيحة، وسيعيشون في المستقبل حياة طبيعية تعكس مبادئ الإسلام الصحيح والعادات والتقاليد الطيبة.





عن 3byd

شاهد أيضاً

7 شركات غير مناسبة للتوظيف

2 تعليقان

  1. التطرف والارهاب افكار منبوذة والاليق والاسلم لبلاد الحرمين الشريفين التعايش على المنهاج النبوي المستمد من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .

  2. بسام سليمان العوفي

    اسال الله ان يحمي بلادنا ويسدد خطاها وباذن الله ستكون المملكه العربيه السعوديه من الدول المتقدمه في جميع المجالات لاننا نعمل بتفكير عميق وننفذ خططنا والحمدالله هذه اول الخير من صاحب السمو الملكي ولي العهد محمد بن سلمان الشاب الطموح القوي صاحب الافكار المنيره الله يوفقه لخدمه الوطن والدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.