للإعلان لدينا تواصل معنا على الواتساب
00966593478486

أهل الزوجة “حارقة زوجها” يتقدمون بدعوى ضد الأخير في المحكمة بعدما طلب استرداد المهر

وحاولت عدة أطراف لها علاقة بالزوجين، وفقاً لـ “عاجل”، مصالحتهما، غير أن الزوج اشترط للتصالح استعادة المهر الذي دفعه عند الزواج، ما أفشل جهود الصلح، ودفع أهل الزوجة لرفع الدعوى.

يُشار إلى أن الجهات الأمنية في منطقة عسير أطلقت سراح شقيق الزوج ومصور مقطع الفيديو المتداول له، بكفالة مالية على ذمة القضية لحين استكمال التحقيقات فيها، بعدما جرى توقيفه عدة أيام؛ لاتهامه بانتهاك الخصوصية، والتصوير داخل منشأة طبية.





عن 3byd

شاهد أيضاً

7 شركات غير مناسبة للتوظيف

4 تعليقات

  1. الزوجة ماتضطر لهالفعل الا من تحت ضغط الله المستعان… لكن الله اعلم…

  2. والله ناس ماتستحي اللحين يحرقونه ويروحون يشتكون بعد لهم وجيه يسوونه بعد مالللي سوته بنتهم – المفروض البنت تسجن ١٥ سنه

  3. نظام فرنقدس ازرع فول يطلع عدس

  4. ههههههه والله هذي الي ينطبق عليها المثل ضربني وبكى سبقني واشتكى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.