للإعلان لدينا تواصل معنا على الواتساب
00966593478486

خطوات جديدة من الهند ضد «ذاكر نايك»

تواصل- سامر محمد:

تخطط الهند لإرسال طلب رسمي إلى المملكة وماليزيا لترحيل الداعية الإسلامي الهندي “ذاكر نايك” والذي يعتقد أنه يعيش أو يسافر إليهما كثيرا، وفقا لصحيفة “تايمز أوف إنديا” الهندية.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكالة التحقيقات الوطنية الهندية انتهت من إعداد تحقيق مفصل بشأن أنشطة وصفتها بـ”الإرهابية” للداعية وسعت للحصول على مساعدة وزارة الداخلية الهندية ضده.

وأضافت أن الوكالة ستعلن عن مذكرة الاتهام ضد “نايك” ومن وصفتهم بأتباعه ومؤسسة البحث الإسلامية الهندية التي أسسها بعد الحصول على دعم وزارة الداخلية والنيابة، والتي ستستخدم لإرسال طلب ترحيل رسمي إلى ماليزيا والسعودية.

وتستند تحقيقات مكتب التحقيقات الوطني في الهند ضد “نايك” إلى الخطب التي ألقاها، حيث يزعم المكتب أن تلك الخطب تسببت في تشدد عدد من الشباب المسلم في الهند وخططوا لتنفيذ هجمات في الهند، حسب الصحيفة.





عن 3byd

شاهد أيضاً

«جمعة الغضب» الثانية.. 3 شهداء و450 مصاباً ومواجهات مع الاحتلال بكافة الأراضي الفلسطينية

تواصل – متابعة: استُشهد ثلاثة شبان وأُصِيبَ 450 آخرون في المواجهات التي انْدَلَعَت أمس الْجُمُعَة …

4 تعليقات

  1. حرب شرسه على الدعاة المعتدلين ودعم للجماعات الارهابيه المتطرفه لتشويه صورة الاسلام

  2. كذبتم والله
    قاتلكم الله أنى تؤفكون
    والأمر ومافيه لا يعدو كونه انسياق أعمى خلف الكفر وأهله من اليهود والصليب والرافضة والهندوس ومن سار في ركبهم لمحاربة الاسلام والمسلمين وكل من ينتمي لهذا الدين أو يحمل اسمه .
    اللهم عليك بالنصارى واليهود والرافضة والمجوس وكل عدو لدين الاسلام الذي هو دينك وتشريعك وما نعتقده وماندينه لك ورضيته لنا .
    آمين
    آ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.