للإعلان لدينا تواصل معنا على الواتساب
00966593478486

من بين 80 مرشحة.. اختيار 12 فتاة سعودية للعمل في مجال المراقبة الجوية

وأوضحت المصادر أن الفتيات سيخضعن لفترة تدريب لمدة 12 شهراً قبل بدء العمل رسمياً في المراقبة الجوية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، لافتة وفقاً لصحيفة “مكة” إلى أنه سيتم تحديد مجال عمل كل منهن بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي.

وأبانت أن شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية ستتولى تدريب المراقبات الجويات بالتعاون مع أكاديمية الطيران المدني، مبينة أن المرحلة الثانية من البرنامج سيتم تحديدها لاحقاً وفقاً للحاجة والإمكانات المتاحة.

وكانت شركة خدمات الملاحة الجوية أعلنت في يونيو الماضي عن رغبتها في استقطاب عناصر نسائية من المواطنات المتخرجات من الولايات المتحدة الأمريكية للعمل في وظيفة “مراقب جوي”، وذلك على مستوى مطارات المملكة.





عن 3byd

شاهد أيضاً

7 شركات غير مناسبة للتوظيف

2 تعليقان

  1. سلملي والله على ( الطقطقة ) على الجوال أثناء العمل والغفلة عن مراقبة سير الطيران .
    سلملي على الشنطة المليئة بأدوات الزينة والمكاييج والمرايا وتعديل شكل الوجه كل شوي أثناء العمل والغفلة عن مراقبة سير الطيران .
    سلملي والله على السنابات وتصوير منطقة العمل والكتابة على السناب وارسال رسائل الحال أثناء العمل والغفلة عن مراقبة سير الطيران .
    الانثى بطبيعتها عاطفية وحنونة ولا تصلح للعمل في مثل هذي المناطق الحساسة اللي تحتاج الى قدر كبير من التركيز والانتباه والاهتمام خصوصا أن هذي الوظائف متعلقة بسلامة ارواح الناس .
    كل الهم منصب على اخراج المرأة من بيتها ووضعها مع الرجال جنبا الى جنب بصرف النظر عن العواقب المترتبة على ذلك .
    ياللا الان اطحنوا بصل وسفوووه وامسحوا دموعكم اللي ماراح توقف .

  2. يعني انتهى عصر الرجال و حالياً بداية عصر نسائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.