للإشتراك في خدمة الوظائف المجانية
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 00966567499134

“أمانة مكة” عن مقطع “نقل المياه في شاحنة نظافة”: العبوات من مخلفات الحج.. والعمال موقوفون تمهيداً لترحيلهم (فيديو)

وكان المقطع قد كشف عن الواقعة، حيث قام مواطن بتصويرها بجواله، موضحا كيف نقل العمال عبوات المياه، لبيعها لعامل البقالة، وتورط العمال والسائق وعامل البقالة في الأمر، الذي استُخدمت فيه معدة نظافة غير مخصصة لنقل المياه، كما كشف عن لوحة البقالة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم أمانة العاصمة المقدسة، عثمان أبو بكر مالي، أن تلك العبوات من بقايا مخرجات بعض المخيمات في منطقة الشعيب الغربي بمشاعر منى، وكان يُفترض نقلها إلى المرمى العام كالمعتاد، وأن سائق المعدة والعمال الذين ظهروا في المقطع تابعون لإحدى شركات النظافة المتعاقدة مع الأمانة لنظافة المشاعر المقدسة.

وأشار إلى أن السائق والعمال محجوزون حاليًا لدي الشرطة، تمهيدا لمحاسبتهم ومن ثم ترحيلهم، وأن بلدية الشرائع الفرعية قامت بإغلاق البقالة التي تقع في شرائع المجاهدين، وتمت مصادرة وإتلاف عبوات المياه جميعها، كما سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية تجاه صاحب البقالة والعاملين فيها وتطبيق أشد العقوبات بشأنهم.





عن 3byd

شاهد أيضاً

خلال 5 سنوات.. خطة لتأسيس 2000 جمعية تعاونية توفر 200 ألف وظيفة

تواصل – الرياض: أعلن الدكتور عبدالله كدمان، رئيس مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية، عن قرب …

2 تعليقان

  1. خالد ابو سعود

    عامل البقاله اولى بالتسفير

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل

    لا ياشيخ .. عسى ما تكلفت .. بتسفرون عمال البلديه وبتقفلون البقاله .. خلاص يعني حليتوها

    ياخي المفروض اشطب اممم الشركه المتعاقد معها وهم احقق مع مشرفهم يمكن هو اللي موجهم .. والا اللي انا خابره ان سيارات البلديه توزع في شوارع الاحياء . وكل حي لها مشرف مسئول مسئول عنها . اول من اعاقب هذا المشرف اللامبالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.