للإشتراك في خدمة الوظائف المجانية
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 00966581056988

«تويتر»: خسرنا 116 مليون دولار في 4 شهور.. وقاعدة مستخدمينا لم تزد

تواصل ـ وكالات:

أعلنت شركة (تويتر) أنها لم تتمكن من توسيع قاعدة مستخدميها، كما شهدت انْخِفَاضَاً في عائداتها، خلال الربع الماضي، مسجلة خسائر بمقدار 116 مليون دولار، في الربع الثاني مقارنة مع 107 ملايين دولار في نفس الفترة من العام الماضي؛ مَا أدَّى إِلَى تراجع أسعار أَسْهمها قبل بدء تَدَاوُلَات السوق.

وأعلنت (تويتر) أن قاعدتها من المستخدمين الفِعْلِيين شهرياً لم تتغير، وبقيت عند 328 مليوناً، مقارنة مع الأشهر الثلاث الأولى من العام وبارتفاع نسبته 5 بالمئة فقط عن العام الذي سبق.

وقالت إن العائدات في هذا الربع انخفضت بنسبة خمسة بالمئة، مقارنة مع العام الماضي لتصل إِلَى 574 مليون دولار، كما أن عائدات الإعلانات انخفضت بنسبة 8 بالمئة لتصل إِلَى 489 مليون دولار.

وانخفض سعر سهم «تويتر» بأكثر من تسعة بالمئة لتصل إلى 17.77 في المئة في تعاملات ما قبل السوق في بورصة نيويورك، عقب نشر البيانات.

وأشارت “تويتر”، التي لم تعلن مُطْلقَاً عن تحقيق أرباح، إلى أنها تحقق تقدماً في تحسين منتجاتها، على أمل أن يزيد ذلك من نموها ويساعد على تحقيق الربحية.

وبنت “تويتر” قاعدة من المستخدمين الدائمين، بينهم عدد من المشاهير والصحفيين والشخصيات السياسية، وكان من المتوقع أن تسجل مزيداً من المستخدمين، بعد انتخاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي يطلق الكثير من التغريدات يَوْمِيّاً.





عن 3byd

شاهد أيضاً

فيديو يكشف عيباً جديداً في «آيفون X»

تواصل – فريق التحرير: أظهر مقطع فيديو جديد نشرته حسابات مهتمة بالشؤون التقنية على مواقع …

تعليق واحد

  1. منذ انتشار تويتر في العالم العربي نمت معه الكراهيه والبغضاء والعنصريه واصبح اداة للسب والشتم والقذف خاصة ان المستخدم غير ملزم بذكر اسمه الصريح وكذلك من اي دولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.