للإشتراك في خدمة الوظائف المجانية
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 00966581056988

لأول مرة في المملكة … إطلاق خدمة السوار الذكي وملصق الجوال للدفع عبر أجهزة نقاط البيع

صورةأعلن بنكا الرياض والبلاد أمس (الأربعاء) عن تدشين خدمة نوعية جديدة في المملكة، تتمثل في الدفع عن طريق أجهزة نقاط البيع من خلال سوار ذكي أو ملصق للجوال، لعملاء البنكين من حاملي بطاقات مدى.

وأوضح رياض الزهراني نائب الرئيس التنفيذي لمصرفية الأفراد في بنك الرياض في تفاصيل الخدمة أن السوار الذكي وملصق الدفع يعمل باستخدام تقنية أثير “مدى” وتمكنان العملاء من دفع ثمن المشتريات منخفضة القيمة من خلال أجهزة نقاط البيع المنتشرة في المملكة التي تدعم خدمة أثير.

وأضاف أن ذلك يتم بتمرير السوار أو ملصق الدفع – الذي يمكن وضعه بشكل بسيط خلف أجهزة الهواتف المحمولة – أمام الجهاز مباشرة ودون الحاجة لإدخال بطاقة الصرف الآلي في جهاز نقاط البيع أو إدخال الرقم السري، لافتاً أن الخدمة تغني عن حمل الأوراق النقدية، مشيراً أن السوار الذكي وملصق الدفع سيتوفر قريباً في عدد من فروع بنك الرياض ويمكن الحصول عليها من الفرع مباشرة.

فيما أوضح بنك البلاد أنه تم دمج تقنية التواصل على المدى القريب NFC داخل أساور الدفع والملصقات للجوال مما يجعلها وسيلة مبتكرة وفي غاية البساطة لدفع قيمة المشتريات اليومية، حيث يتم تمرير السوار أو ملصق الدفع على أجهزة نقاط البيع المزودة بتقنية مدى أثير دون الحاجة إلى إدخال الرمز السري لكافة المشتريات التي لا تتعدى قيمتها 100 ريال سعودي وبحد يومي 300 ريال سعودي.

وأضاف أنه يمكن لجميع العملاء التمتع بالخدمة من خلال زيارة أقرب فرع أو مركز مبيعات وطلب الخدمة فور إطلاقها بشكل رسمي بعد اخذ الموافقات اللازمة من الجهات ذات الاختصاص.





عن 3byd

شاهد أيضاً

أطرف الكاريكاتيرات حول الواسطة

اخبار 24 نقدم لكم باقة من أطرف الكاريكاتيرات حول الواسطة الماضي – الجزيرة عبد السلام الهليل …

3 تعليقات

  1. سعيد الشهري

    يارجال عساك سالم ومن يسمع ومن يقراء ؟!!! البنوك لو حصل وحصل فرصة. على أن يبيعون المواطن ويستلمون قيمته لتعود. مآ يكفي انهم يستلمون رواتبنا قبل صرفها بفترة ويصافقون بها ويشتغلون وكم وكم والمواطن ضعيف يصفق برأسه في كل زاوية وفوق ذالك يأخذون علينا ضرائب علشان مآ يعطونا من الفوائد ؟!!! وأنت تبغاهم يساعدون المواطنين يارجال ليت الراتب يسلم وخلنا ساكتين حط رأسك مع الروس وقل ياساتر @

  2. نناشد سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء

    حفظه الله ورعاه

    نحن اهالي قرية ابوجعاله جنوب جده حرمنا من خدمة الكهرباء منذ سنين

    نناشد بامر امانة جده بإدخال التيار الكهربائي لنا

    حيث يوجد في القرية مركز لدفاع المدني
    ومدارس حكوميه ومبانيها حكوميه
    ومنازل ومساجد وجوامع

    هذا ووفقكم الله وحفظكم

    بخصوص اساور اليد فقد تكلم فيها بعض المشايخ والعلماء ولها فتوا خاصه بها

    والله يصلح الحال

  3. البنوك السعودية ارباحها بالمليارات وعمرهم ماخدمو المواطن السعودي حاجة تنفعة وتنفع الوطن دايم نسمع البنوك في دول ثانية يشاركون في المشاريع الحكومية ومساعدة مواطني الدولة الا عندنا بنوكنا تتسابق من الي يربح اكثر المفروض انهم بتنازلون عن 10% من ارباحهم في خدمة الوطن مثل بناء منازل للفقراء والامثلة كثيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.