للباحثين والباحثات عن الوظائف عبر السناب شات أضـغـط هنا

مدينة “الملك عبدالله الاقتصادية” تقدم تسهيلات كبيرة للشركات لافتتاح مقرات بها

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن إطلاق برنامج باسم “دعم الشركات والمؤسسات الوطنية”، بهدف استقطاب تلك الشركات، ورواد الأعمال السعوديين، لافتتاح مقارٍ لشركاتهم داخل المدينة.

وكشفت المدينة عن التسهيلات المقدمة للشركات التي ستلتحق بالبرنامج، ولفترة محدودة، منها إعفاء الشركات من دفع إيجار المكاتب في مجمع الأعمال “بي فيوز Bay Views -، لخمس سنوات، وتأمين وسيلة مواصلات مجانية بين المدينة وجدة يومياً ذهاباً وإياباً، ومنحهم إمكانية إلحاق طفلين بمدرسة أكاديمية العالم لمدة سنتين مجاناً.

وتضمنت التسهيلات كذلك، منح موظفي الشركات، تخفيضاً خاصاً على أسعار إيجار المساكن ودعم الموظفين السعوديين بهذه الشركات عبر منحهم فرصة للانضمام إلى برنامج “تملك المنازل” بالمدينة الاقتصادية بدون أي فوائد ربحية لمدة 10 سنوات.

وأوضح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمدينة فهد الرشيد أن البرنامج هو أحد المبادرات التي تتبناها المدينة الاقتصادية ضمن إسهامها في تنمية الاقتصاد الوطني وتحقيق رؤية المملكة 2030، وسعيًا لدعم الشركات المحلية ورواد الأعمال السعوديين، وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة المتطلعين إما لتأسيس أعمالهم أو توسعة عمليات منشآتهم .

شاهد أيضاً

“المطلق” يعلّق على ترك بعض الشباب الصلاة بالمساجد.. ويوضح حكم ذلك في الإسلام (مقطع صوتي)

أفتى عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله المطلق بعدم جواز ترك المسلم صلاة الجماعة دون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *