للإشتراك في خدمة الوظائف المجانية
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 00966581056988

الجبير: قطر موَّلت إرهابيين يحاولون السيطرة على مكة والمدينة.. و”الجزيرة” حولت أسامة بن لادن إلى بطل

قال وزير الخارجية عادل الجبير، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره البلجيكي ببروكسل، إن قطر متورطة في دعم إرهابيين سعوديين ومنحهم الجنسية القطرية، مشدداً على أن سياسة السعودية هي صفر في التسامح مع الإرهاب ومصادر تمويله.

وأوضح أن “الإرهابيين يحاولون السيطرة على مكة المكرمة والمدينة المنورة، وسبق للدوحة أن موّلتهم ودفعت مئات الآلاف فداءً للإرهابيين لاستخدامهم ضدنا، ونحن نقول بلغ السيل الزبى”.

وأضاف: “هناك إرهابيون يجمعون المال في قطر ويسلّمونه إلى الإرهابيين، وهناك إرهابيون مطلوبون يتنقلون بجوازات سفر قطرية، وسبق للهلال الأحمر القطري أن سلَّم جماعات إرهابية في ليبيا دعماً، وسبق لهم أن دعموا مخططاً لاغتيال الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز”.

وأشار الجبير إلى أن قناة “الجزيرة” القطرية استُخدمت للتطرف، وقامت بتحويل أسامة بن لادن إلى بطل.





عن 3byd

شاهد أيضاً

5 أطعمة تحمي من «السكر» وتنظم مستوياته في الدم

  تواصل – وكالات: يحتاج مرضى السكر من النوع الثاني الراغبين في السيطرة عليه من …

تعليق واحد

  1. حسن البهلول العبهلي

    أرى أن كل هذه الهيلمة وكل هذا الضجيج هو على قناة الجزيرة فحسب لكن لابد من دعم المطالبة بقفلها بأشياء أخرى كمسألة الإرهاب ؛ والسؤال : كيف تسكت أوروبا وأمريكا وروسيا والمجتمع الدولي مادام أن قطر هذه الدويلة الصغيرة تؤيد الإرهاب وتموله وتوفر لأعضائه الجوازات والأموال ؟! ولذلك أرى أن تقدم الدول الأربع مستنداتها التي تدين قطر للأمم المتحدة ولمجلس الأمن الدولي لإدانتها ومعاقبتها على هذا الدعم بموجب القوانين الدولية ؛ بل ينبغي أن ترفع تلك الأوراق لمحكنة جرائم الحرب !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.