للباحثين والباحثات عن الوظائف عبر السناب شات أضـغـط هنا

“الجوازات”: تمديد المهلة لحملة “وطن بلا مخالف” 30 يوماً للمغادرة

أعلنت المديرية العامة للجوازات، امس الخميس، عن صدور الموافقة السامية على تمديد مهلة جديدة لحملة “وطن بلا مخالف” لمدة شهر ابتداءً من تاريخ 1 شوال 1438هـ لكافة الجنسيات.

وكانت حملة (وطن بلا مخالف) قد بدأت في الأول من رجب 1438هـ، ولمدة 90 يوما، ومنحت الوافد المخالف الذي يغادر المملكة من تلقاء نفسه وعلى حسابه الخاص، الإعفاء من الآثار المترتبة على بصمة (مرحل) والرسوم والغرامات المترتبة على المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، مع السماح له بالعودة إلى المملكة بالطرق النظامية.

وقال مدير عام الجوازات، اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى: “إنه إنفاذًا لتوجيهات الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية فقد استكملت المديرية العامة للجوازات استعداداتها في جميع المواقع المخصصة لاستقبال مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود وإنهاء إجراءاتهم، وذلك بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني وجميع الجهات المعنية”.

ودعا جميع الوافدين المخالفين المتواجدين داخل المملكة الذين لم يتمكنوا من الاستفادة من المهلة المحددة السابقة وكذلك الذين أنهوا إجراءات مغادرتهم خلال المهلة السابقة، ولم يتمكنوا من المغادرة، إلى سرعة المبادرة بمراجعة مواقع استقبال المخالفين لإنهاء إجراءات مغادرتهم والاستفادة من تمديد المهلة والإعفاءات الممنوحة لهم.

شاهد أيضاً

“المطلق” يعلّق على ترك بعض الشباب الصلاة بالمساجد.. ويوضح حكم ذلك في الإسلام (مقطع صوتي)

أفتى عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله المطلق بعدم جواز ترك المسلم صلاة الجماعة دون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *