تواصل – وكالات:

أعلن موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن طرحه تحديثا جديدا طال التطبيق الخاص به على نظام تشغيل iOS، والذي نتج عنه إعادة تصميم التطبيق ليكون مشابها، لنظيره المتاح على نظام آندرويد.

أبرز التغيّرات الجديدة، كان نقل الملف الشخصي إلى علامة تبويب جانبية، ويمكن الوصول إليها عبر الضغط على صورة الملف الشخصي، أعلى الجدول الزمني الخاص بك، حيث يتيح لك هذا التبويب الوصول إلى البروفايل الشخصي، وخاصية اللحظات جنبًا، إلى جانب الوصول إلى الإعدادات والخصوصية، وبالتالي أصبح كل ذلك متاحا في واجهة ومكان واحد.

كما تم تنظيم التطبيق بالمجمل، سواء على الألوان بإستخدام اللون الأبيض والألوان والتأثيرات الشفافة، وصولًا إلى تغيير زر الرد إلى فقاعة كلام، لأن المستخدمين سابقًا كانوا يعتقدون أن زر الرد “السهم” يعني الحذف أو الرجوع إلى الصفحة السابقة، بالإضافة إلى تقليل علامات التبويب في الجزء السفلي من الواجهة الرئيسية للتطبيق.

ومع هذا التحديث يتم االآن فتح روابط المقالات وروابط مواقع الويب في تطبيق تويتر نفسه وليس هناك داع للمتصفح، كما سترى خيارات إضافية، أهمها التعديل على تباين الألوان وخيار فتح الروابط المتوافقة مع Safari Reader.

أخيرًا أشارت “تويتر” إلى أنّه خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم إتاحة التحديث للجميع.