للإشتراك في خدمة الوظائف المجانية
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 00966581056988

بشرى للمعلمين.. حركة تنقلات جديدة استجابة لمنتقدي الأولى

تواصل – فريق التحرير:

استجابة لمطالب أعداد كبيرة من المعلمين، تعتزم وزارة التعليم إجراء حركة تنقلات مكملة “إلحاقية” في الفترة القليلة المقبلة، بعد أَيَّام من حركة تنقلات خارجية واسعة، أثارت جَدَلاً واسعاً.

وكانت حركة التنقلات الخارجية الأخيرة التي أَعْلَنَتْ عنها الوزارة، قد لاقت اعتراضات واسعة من معلمين، تجمعوا في بهو الوزارة، مبدين استياءهم من من آليات تلك الحركة، مطالبين بحركة أخرى “تصحيحية”؛ وهُوَ مَا استجابت له الوزارة، بِحَسَبِ صحيفة “الميدان التعليمي”.

وكانت وزارة التعليم قد وجهت إدارات التعليم في مناطق ومحافظات المملكة باستقبال طلبات المعلمين والمعلمات الخَاصَّة بلمِّ الشمل، والتظلم والعدول عن حركة النقل الخارجي الأخيرة، غَدَاً الأربعاء ولمدة يوم واحد فقط.





عن asdasd200

شاهد أيضاً

الأمير محمد بن سلمان: الحياة قصيرة جداً.. ولهذا السبب أنا في عجلة من أمري

أخبار 24 أدلى ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بحديث مطول حول السياسة …

3 تعليقات

  1. والله مالقيها غير المعلمين) قال اكبر شريحه مثقفه قال) كلكم داجين فيه ناس معها شهادات اهلًا منكم ومقالو علي نفسهم مثقفين التواضع يرفع ياعنز

  2. أيوب أبو الحسن المكي

    شكرا لوزارتنا الميمونة ، فأنت تتعاملين مع مشاعل النور ويستحقون الأمان النفسي والمالي حتى يؤدون رسالتهم بكل سمو ، وانت تتعاملين مع أكبر شريحة مثقفة من موظفي مملكتنا الحبيبة .. فالشكر موصول لحملة رسالة الأنبياء ..
    المعلم / أبوب بن حسن المكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.