للإشتراك في خدمة الوظائف المجانية
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 00966581056988

بعد فسخ الخِطْبَة.. «الهيئة» تنقذ فتاة من ابتزاز شاب اغتصبها وهدد بنشر صورها

بعد فسخ الخِطْبَة.. «الهيئة» تنقذ فتاة من ابتزاز شاب اغتصبها وهدد بنشر صورها

تواصل – خالد الغفيري:

أسهمت جهود رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة، في إنهاء قضية فتاة استمرت عامين من الابتزاز والتهديد بنشر صورها؛ مقابل استمرار العلاقة المحرمة مع خطيبها السابق الذي فسخت خطوبته قبل عامين.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها “تواصل” فإن فتاة عشرينية من جنسية عربية اتجهت لأحد مراكز الهيئة تقدمت بشكوى ضد مواطن، وأَفَادَتْ أنه تقدم لخطبتها من أهلها وتمت النظرة الشرعية مُنْذُ سنتين، وبعد الخطوبة جرت بينهما محادثات هاتفية، اعْتَرَفَ فيها بأنه يحضر حفلات واجتماعات ماجنة، وخلال تواصلهما في فترة الخطوبة تحصل على صور ومقاطع فيديو لها، قبل أن تقرر عدم الزواج به؛ لما رأته منه من مسلكه غير السليم، بِحَسَبِ ادعائها.

وأَضَافَتْ في شكواها، أنه بعد فسخ الخطوبة بدأ يرسل رسائل تهديد، وأنه سيدمر حياتها، وينشر صورها التي حَصَلَ عليها في فترة الخطوبة، وأنه سيفضحها في مقر عملها، وتوعد بنشر الصور في مواقع التواصل الاجتماعي، ولإخوانها، وزوج أمها الذي تعيش معه الفتاة، وأَيْضَاً لأي شخص يتقدم لخطبتها.

وَتَابَعَتْ: “أنه استمر يطلب منها الخروج مع لغرض الفساد حتى وصل إلى مقر عملها وأخرجها معه بالقوة وقام باغتصابها – بِحَسَبِ إفادتها في الشكوى – داعمة شكواها بصور للمحادثات والتهديدات التي تلقتها من الشاب.

وعلى إثر الشكوى، قام رجال الهيئة بالتحري والتنسيق مع البحث الجنائي، وشرطة محافظة جدة، حيث تمكنوا بتوفيق الله – أمس الخميس من الإيقاع بالشاب، وإحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم حيال قضيته.





عن asdasd200

شاهد أيضاً

الأمير محمد بن سلمان: الحياة قصيرة جداً.. ولهذا السبب أنا في عجلة من أمري

أخبار 24 أدلى ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بحديث مطول حول السياسة …

29 تعليق

  1. اتوقع القصه مو كذا
    بس الأعلام حب يكبر الموضوع ويخلي الهيئه مثل غرينديزر

  2. اللهم استر أعراض المسلمين
    المثل يقول
    أمسكو عنزكم تيسنى ماجيكم

  3. الله يوفقهم

  4. افلام الاعلام لاتنتهي والحقيقه كلها غير ذالك

  5. اللهم احفظ بلادنا وعافنا وارحمنا يوم لقائك
    لولا الله ثم لولا هيبة رجال الهيئة كان سمعنا سوالف كثييييير من العلوم اللي ماتسرنا .
    لاكن مأقول الا الله يديم الامن والامان في ربوع بلادنا

    ورداً على بنت الشمال احفظي لسانك ترى ابوك واحد من الرجال ✋🏻

  6. كيف طلعها من مقر عملها بالقوة !

  7. الله لا يبلانا والله يستر علينا وعلى المسلمين .. كيف ترسل له صورها وهي زوجه شي طبيعي انها يزورها في بيت امها فمايحتاج ترسل صور لها .. الموضوع فيه لخبطة

  8. الرجال زي الكلب اذا رميت له عظم جاك يركض لو هي
    من اول ما اعطتو وجه كان ما دخل من الشباك
    نحمد الله ع رجعة الهية لنا بعد الله الله يعزهم ويقوهم
    ويحمي عيالنا وبناتنا🙏🏼

  9. الورد المتفجر

    افلام الاعلام لاتنتهي والحقيقه كلها غير ذالك

  10. صلو على نبينا محمد اللهم صلي وسل تسليما كثيرا

  11. الآن يوجد رقم خاص لشكاوى الابتزاز
    ويتعاملون مع الشكوى بمنتهى السريه والحزم
    الله يجزا رجال الهيئة وامن المملكة خير ويديمهم للمواطن والمقيم

    • اي والله كلامك عين الصواب في رقم خاص للابتزاز القوقل ماقصر كلشي موجود فيه كل بنت بدال ماتحكي قصتها وهذا اقتصبها وهذا ابتزها وهذا بينشر صورها يسووون عمايلهم وبعدها يتبكون ويشكون الحال يابنت الناس طالما تدرين انتي وغيرك ان صورك خاصه فيه وعورتك وشرفك خاص لك ولاعلك ليه ترسلين والافلام والقصص والمسلسلات كلهم ماقصرو علمونا جميع الاحتيلات والاغرائات وكيف التخلص وكيف الحمايه وكيف التعامل ومع الاسف الشديد كليوم تسمع قصص عن هلبنات والشباب الي ماتخلص كان مافي رب موجود لاخوف ولا عبره ولاعضه ولاقبر ولاحساب ولايوم قيامه استغفر الله استغفر الله

  12. اللهم اني صائم ولكن العلاقه فيها اشتباه ورضى من البدايه هو نظر النظره الشرعيه ولم يبدي الموافقه لماذا هي ترسل له صورها ومقاطع فيديو وبعد ذلك استمرت العلاقه ل عامين كاملين ..كان من الواجب ان هذه ألفتاه تبتعد من البدايه عندما اتضح لها اُسلوب هذا الشخص ..شكراً رجال الهيئه على جهودكم …انتم الجهه المخوله الوحيده لمتابعة هذه الامور فقط ولاثقه في غيركم

  13. الله يوفق رجال الهيئة لما يحبه ويرضاه في القول والعمل وفي الدنيا والآخرة ويكونوا سبب في إصلاح من تسول له نفسه على الإفساد في الأرض

  14. محب للمخلصين من الهيئه

    الهيئه تقوم بدورها كامل بل تم تدعيمهم بالامن وهذا الدعم اعطاهم القوه وارتاحوا من المطاردات التي شوهت عملهم

  15. من عباد الرحمن

    الشاب هذا لو ان عنده عزة نفس وخوف من الله مافعل هذا الشيء مع هذه الفتاه الضعيفه ياخي راقب الله واعلم ان لديك عرض تخاف عليه واذا الواحد لم يهمه عرضه وشرفه فهذا يعتبر ديوث والعياذ بالله
    والهيئه شي مهم في بلدنا وحماية لاعرض المسلمين
    ولكن بعض الكلاب لايريدون الهيئة لانهم يريدون نشر الفساد بين النساء والرجال واقول كلاب اعزكم الله لان الكلاب تعتبر اكثر الحيوانات تكون مشرده وتهوا اختلاط الجنسين الذكور والاناث فهاؤلاء مثلهم يحبون الاختلاط لنشر الفساد
    ياناس غابت الهيئة عن الامجتمع قبل ايام فوالله انتشر المنكر عيانن بيانن وراينا الشباب يحتضنون الفتيات حتى في الاسواق وكأننا لسنا في ارض الحرمين اللهم احفظنا وحفظ ولاة امرنا وحفظ رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ووفقهم الى كل خير
    الشهر عليكم مبارك جميعا وكل عام وانتم بخير

  16. عبدالله بن سعيد

    أسأل الله أن يوفقهم ويسدد خطاهم ويبعد عنهم اللبراليين وكيد الكائدين .. أتمنى فعلا من الجهات المعنية تطوير الشباب وعمل دورات مكثفة لهم حيث يمكن تجنب بعض الأخطاء اللي صدرت من بعض أفرادها ليستمر هذا الجهاز إلى الأبد قويا سندا بعد الله لكل انسان او انسانة تعرضوا لمشاكل قد تضر حياتهم ومستقبلهم الأُسَري .. دمتم بود

  17. سعودالزارع

    الله يسعدكم يالهيئة
    كل القضايا اللتي تكون تحت ايدكم تنهونا بستر
    افضل من الشرطة بكثييييييير

  18. رجال الحسبة بعد توفيق الله هم طوق نجاة الأمة
    الله يذكر أيامهم بالخير ويردهم لسابق عزهم
    جهاز حساس وله ايجابيات وحسنات لا تعد

  19. الله يذكر ك بالخيريالهيئه كم كنتي ملاذ المتورطين والخائفين ومن انغلقت امامهم ابواب السبل كانت هي السليل الوحيد لانقاذهم
    اللهم ردعلينا هيئتنا كما كانت واقوى ياحي وياقيوم

  20. الاسم عقاب الشمري

    جزاهم الله خيرالجزاء
    رجال الحسبه طوق النجات بعدالله سبحانه

  21. ثامر البلوي

    لاحول ولاقوة إلا بالله

  22. هذه احدي حسنات الهيئة الله يحازيهم بالخير ويطول في أعمارهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.