للباحثين والباحثات عن الوظائف عبر السناب شات أضـغـط هنا

بعد فسخ الخِطْبَة.. «الهيئة» تنقذ فتاة من ابتزاز شاب اغتصبها وهدد بنشر صورها

بعد فسخ الخِطْبَة.. «الهيئة» تنقذ فتاة من ابتزاز شاب اغتصبها وهدد بنشر صورها

تواصل – خالد الغفيري:

أسهمت جهود رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة، في إنهاء قضية فتاة استمرت عامين من الابتزاز والتهديد بنشر صورها؛ مقابل استمرار العلاقة المحرمة مع خطيبها السابق الذي فسخت خطوبته قبل عامين.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها “تواصل” فإن فتاة عشرينية من جنسية عربية اتجهت لأحد مراكز الهيئة تقدمت بشكوى ضد مواطن، وأَفَادَتْ أنه تقدم لخطبتها من أهلها وتمت النظرة الشرعية مُنْذُ سنتين، وبعد الخطوبة جرت بينهما محادثات هاتفية، اعْتَرَفَ فيها بأنه يحضر حفلات واجتماعات ماجنة، وخلال تواصلهما في فترة الخطوبة تحصل على صور ومقاطع فيديو لها، قبل أن تقرر عدم الزواج به؛ لما رأته منه من مسلكه غير السليم، بِحَسَبِ ادعائها.

وأَضَافَتْ في شكواها، أنه بعد فسخ الخطوبة بدأ يرسل رسائل تهديد، وأنه سيدمر حياتها، وينشر صورها التي حَصَلَ عليها في فترة الخطوبة، وأنه سيفضحها في مقر عملها، وتوعد بنشر الصور في مواقع التواصل الاجتماعي، ولإخوانها، وزوج أمها الذي تعيش معه الفتاة، وأَيْضَاً لأي شخص يتقدم لخطبتها.

وَتَابَعَتْ: “أنه استمر يطلب منها الخروج مع لغرض الفساد حتى وصل إلى مقر عملها وأخرجها معه بالقوة وقام باغتصابها – بِحَسَبِ إفادتها في الشكوى – داعمة شكواها بصور للمحادثات والتهديدات التي تلقتها من الشاب.

وعلى إثر الشكوى، قام رجال الهيئة بالتحري والتنسيق مع البحث الجنائي، وشرطة محافظة جدة، حيث تمكنوا بتوفيق الله – أمس الخميس من الإيقاع بالشاب، وإحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم حيال قضيته.

شاهد أيضاً

“المطلق” يعلّق على ترك بعض الشباب الصلاة بالمساجد.. ويوضح حكم ذلك في الإسلام (مقطع صوتي)

أفتى عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله المطلق بعدم جواز ترك المسلم صلاة الجماعة دون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *