للباحثين والباحثات عن الوظائف عبر السناب شات أضـغـط هنا

‫أبرزها سيدات قدمن صديقاتهن زوجات ثانيات لأزواجهن.. رصد لأغرب وأثمن هدايا الزوجات السعوديات خلال 2016

حظيت مفاجآت عدد من الزوجات السعوديات بهدايا غير متوقعة لأزواجهن بتداول لافت داخل المجتمع السعودي خلال 2016؛ حيث تنوعت هدايا الزوجات لتشمل الزوجة الثانية والسيارة والفيلا، ووصل الأمر لعضو من أعضاء الجسد.
“أخبار 24” يستعرض في التقرير التالي أثمن وأغرب هدايا الزوجات السعوديات لأزواجهن خلال العام الحالي.
حظيت مفاجآت عدد من الزوجات السعوديات بهدايا غير متوقعة لأزواجهن بتداول لافت داخل المجتمع السعودي خلال 2016؛ حيث تنوعت هدايا الزوجات لتشمل الزوجة الثانية والسيارة والفيلا، ووصل الأمر لعضو من أعضاء الجسد.
“أخبار 24” يستعرض في التقرير التالي أثمن وأغرب هدايا الزوجات السعوديات لأزواجهن خلال العام الحالي.

“معلمة تهدي زوجها جيب برادو وفيلا”: هدية معلمة سعودية من إحدى مدن المنطقة الشمالية لزوجها كانت عبارة عن سيارة من نوع جيب “برادو” وفيلا، احتفالاً بشمولها في حركة نقل المعلمات الأخيرة بعد معاناة استمرت 14 عاماً. وأوضحت المعلمة وتدعى عبير العنزي، أنها عملت في المنطقة الجنوبية لمدة 14 عاماً٬ وكان زوجها ناصر العنزي يرافقها طيلة تواجدها هناك٬ وقدمت له هاتين الهديتين، تعبيراً عن فرحتها الكبيرة وتقديرها لمساندته.


“نصف مليون ريال مكافأة التقاعد من 3 زوجات لأزواجهن”: فاجأت ثلاث زوجات أزواجهن بإهدائهم مبالغ مالية وصلت إلى نصف مليون ريال، بمناسبة تقاعدهم من العمل بحقل التعليم في شهر أغسطس من عام 2016؛ حيث قدمت إحداهن مبلغ 200 ألف ريال نقداً في سلة هدايا، بينما قدمت أخرى لزوجها مبلغ 150 ألف ريال، وقدمت الثالثة نفس المبلغ لزوجها.

  

“زوجة تهدي كليتها لابن ضرتها إكراماً للزوج”: فوجئ مواطن بمبادرة زوجته الأولى بالتبرع بكليتها لابن ضرتها إكراماً للزوج، فلم يجد المواطن إلا أن يقدم لها نصف مليون ريال مكافأة على وقوفها بجانب ابنه. وقال المواطن ويدعى سالم الفاضلي إن زوجته الأخرى (والدة الطفل) شاركته في تقديم الهدية٬ وذلك على سبيل الشكر والعرفان لما قامت به زوجته الأولى٬ مشيراً إلى أن المتبرعة لم تكن تعلم شيئاً عن هذه الهدية.

  

“20 ألف ريال وكيك هدية زوجة لإقدام زوجها على الارتباط بأخرى”: في واقعة استغربها البعض أقدمت زوجة على مفاجأة زوجها بتقديم هدية له، لزواجه بأخرى؛ حيث قدمت له 20 ألف ريال و”كيك”. وأظهر الفيديو المتداول بـ”تويتر” في حينها، الهدية مع سماع كلمات الزوج، الذي قدم بدوره الشكر لزوجته على هديتها قائلاً: “الله يجازيها الخير”.

  

“زوجات يقدمن صديقاتهن زوجات ثانيات لأزواجهن”: شهدت محافظة الأحساء وقائع اعتُبرت مستغربة بين الأزواج وزوجاتهم؛ حيث أصرّت إحدى الزوجات على ارتباط زوجها بإحدى صديقاتها إرضاءً له ولتخليص صديقتها من شبح العنوسة، فيما عللت أخرى إقدامها على خطبة فتاة جميلة لزوجها بأن جنياً طلب منها ذلك. بينما فكرت ثالثة في نفس العام في شيء جميل تهديه لزوجها بسبب تأخر الإنجاب، فلم تجد إلا البحث له عن زوجة ثانية فكانت صديقتها.

 

“هدية سيدتين لزوجهما السبعيني.. تزويجه بثالثة في مقتبل العمر”: فاجأت سيدتان من الطائف، زوجهما السبعيني بخطبة فتاة في مقتبل العمر لتصبح زوجته الثالثة، ووقفتا بجانبه إلى أن اكتملت مراسم الزفاف. وقال الزوج ويدعى “عواض بن عويمر الذويبي”، إنه فوجئ بطلب زوجتيه منه الزواج بثالثة، فظن في بادئ الأمر أنهما تمازحانه، غير أنهما أكدتا جديتهما في الأمر وأصرتا عليه للموافقة على الزواج، خاصة أنه موفور المال والصحة. وأبان أنه نزل عند رغبة زوجتيه، واكتملت مراسم الزواج في إحدى قاعات الأفراح بالطائف.

  

“مواطنة تهدي زوجها 10 آلاف ريال و”آيفون” وحقيبة عطور ليلة زفافه على أخرى”: فوجئ مواطن في مركز العوامرة بمحافظة المخواة، أثناء احتفاله بزفافه على زوجته الثانية، بهدية مغلّفة من زوجته الأولى، عبارة عن 10 آلاف ريال وجوال “آيفون 6″، وحقيبة عطور من ماركة شهيرة. وكان العريس ويدعى حمدان محمد الشمراني، وهو أحد منسوبي الدوريات الأمنية بمكة المكرمة يحتفل بحفل زفافه وسط أهله ومحبيه، لتحضر زوجته الأولى وأم أولاده وتقدم له هدية زواجه الثاني.

شاهد أيضاً

دولة عربية تمنح جنسيتها لـ500 مستثمر سنوياً مقابل وديعة مالية

تواصل – وكالات: قررت الحكومة الأردنية، منح الجنسية أو الإقامة الدائمة لـ500 مستثمر سنويا، شريطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *