للإعلان لدينا تواصل معنا على الواتساب
00966593478486

متعب بن عبدالله: شبابنا ليسوا بحاجة إلى التجنيد الإجباري

 أخبار 24

كشف وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله عن استقبالهم العديد من الطلبات لشباب راغبين في الالتحاق بالسلك العسكري، مشدداً على عدم حاجة المملكة إلى التجنيد الإجباري خاصةً وأن طلبات الالتحاق متوفرة ويتبقى فقط توفير وظائف لها.

وبّين الأمير متعب خلال افتتاحه القرية الأمنية بالحرس الوطني أمس (الأربعاء)، أن القرية سيكون لها فروعاً أخرى بعدة مناطق بالمملكة لتأهيل أفراد الحرس الوطني، مشيداً بتعاون وزارة الداخلية معهم وتسليمها حراسة المنشآت للحرس الوطني من أجل القيام بالتدريبات اللازمة.
ولفت إلى أن أفراد الحرس الوطني تدربوا على جميع فنون القتال في الجبال أو السهول، كما تنوعت تلك التدريبات بين الأمن والحروب، معلناً جاهزيتهم لتنفيذ أية مهمة تطلب منهم في أي وقت ومكان.

عن asdasd200

شاهد أيضاً

الحكومة اليمنية الشرعية: سندعم طارق صالح ضد الحوثيين.. بهذا الشرط

  تواصل – وكالات: ألمح المتحدث الرسمي باسم الحُكُومَة اليمنية الشَّرْعِيَّة، راجح بادي، إلى إمكانية …

4 تعليقات

  1. نعم لا حاجه بالتجنيد الاجباري طالما هناك جيش قوي ولو احتاجوا
    فهناك وظائف عسكريه اذا فتحت فسوف تراهم على مدى البصر ..

  2. يا حبيبي انا لي سنه عاطل وناس كثير عاطله ولو يخلو حسب رغبة المواطن احسن الي ما يقدر عادي ولي يبي تجنيد يروح القطاع الي يبي الحين انا حتى حارس أمن ما حصلت

  3. لاوالله يحتاجون بعض الناس ماتفكة مع خمس من الغنم

  4. وش دراك يا طويل العمر ثلاثة أرباع جماعتي سمنة مفرطة كيف تستنجد به بعدين وكم يبغا له سنة عشان يطلع في جبل ويكشفوهم من دون ناظور والا دربيل الواحد لا عاد وزنه ١٥٠ كيف يختفي حلني يا طويل العمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ز