للإعلان لدينا تواصل معنا على الواتساب
00966593478486

“تويتر” يغلق حسابات شخصيات رئيسية في تنظيم القاعدة

ذكرت صحيفة الـ”غارديان” البريطانية أن موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أغلق حسابات تخص عددًا من الشخصيات الرئيسية في تنظيم القاعدة، من بينهم القيادي الأردني عمر محمود الملقب بـ “أبو قتادة”.

ووفقًا للصحيفة، فإن حسابات أبي قتادة الذي يعتبر “الزعيم الروحي” للقاعدة، والقيادي الآخر أبي محمد المقدسي، وحسابات أخرى، جرى إغلاقها من طرف “تويتر”. مضيفة بأن هذه الحسابات كانت غالبًا تركز على الحرب في سوريا، وتهاجم تنظيم “داعش”.

من جانبه، قال الباحث في جامعة برينستون الأمريكية كول بانزل – وفقًا لما ذكره موقع “سكاي نيوز” – إن الحسابات الثلاثة كانت تتوافر لآلاف المتابعين. مضيفًا بأنها كانت “قلب” شبكة الإنترنت لأنصار القاعدة.
وفي هذا الصدد، ذكر بانزل أن “تويتر كان متساهلاً مع تنظيم القاعدة بالمقارنة مع داعش، لكن يبدو أن الأمور ستتغير الآن؛ إذ باتت هذه المنصة الاجتماعية تستهدف الشخصيات الكبيرة والرئيسية في القاعدة”

عن asdasd200

شاهد أيضاً

3 حيل خفية ومفيدة لا تعرفها بمتصفح «جوجل كروم»

تواصل – فريق التحرير: يعتبر “جُوجل كروم” من المتصفحات الأكثر شعبية فِي الْوَقْت الرَّاهِن، وعند …

تعليق واحد

  1. انتهى دورهم مشكورا بتشويه داعش !!!!!
    المقدسي بزات نفسو خرّجوه من السجن الاردني وهو محكوم .. ظهّروه ع التلفزيون بمقابلة عشان يقول داعش مجرمين والخرابيط المعتاده
    وبعد أن أتم المهمه بتلفيق التهم لهم … سحبوا عليه ال …….

    الاف الموظفين والمتعاونين واللي مع الخيل ياشقراء
    يبلغوا ع حسابات الدواعش بتويتر لحظه بلحظه ويتم ايقافها
    الا حسابات هؤلاء الذين باعوا انفسهم .. الذين يعلمهم المبلغين وتعلمها ادارة تويتر ولم توقفها الا ان اتموا المهمة وفرقوا صف المقاتلين في سوريا

    عجايب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ز