للباحثين والباحثات عن الوظائف عبر السناب شات أضـغـط هنا

الفيس بوك يضيف أدوات لرفع الصور بأسلوب سناب شات

الفيس بوك يضيف أدوات لرفع الصور بأسلوب سناب شات

في محاولة من الفيس بوك لجذب مستخدمي سناب شات الى شبكتها الاجتماعية، اضافة شبكة الفيس مميزات جديدة لرفع الصور بشكل مثير للاهتمام أكثر ومرح أكثر من السابق، حيث يتم اختبار الأدوات الجديدة على أجهزة الأيفون بشكل مبدئي استعدادا لتحديث كامل فيما بعد.

facebook-iphone-photo-uploader

إذا كانت صورك على الفيس تحتاج مزيد من اللمسات التي تضيف التميز لصورك، فيمكنك أن تنتظر دعم الفيس بوك الجديد، ليساعد في رفع الصور بشكل استثنائي، وأول هذه المميزات الجديدة انه بإمكانك الأن إضافة ألوان متناغمة الى النصوص في صورك، كما يعطيك الفرصة لاختبار تأثير الفلاتر التي يقع عليها اختيارك على الصور.

يمكنك أيضا الأن تحريك الملصقات الى أعلى الصور، كما سيكون لديك مساحة أكبر للاختيار بين مجموعة من الفلاتر الجديدة والملصقات الحصرية، حيث ستجد المميزات الجديدة مع اختيارات النصوص التي تم اضافتها في هذا التحديث.

facebook-photo-stickers-and-text

إذا كانت المميزات التي يخرج بها الفيس بوك اليوم مألوفة لديك، من التحكم في حجم الملصقات وتحريكها على صورك، الى جانب الفلاتر التي تضاف بالتمرير السريع، فيرجع ذلك الى ان هذه المميزات هي التي يحصل عليها مستخدمي برنامج سناب شات بالفعل الأن، ويرجع ذلك الى محاولات مستميتة من الفيس بوك لجذب مستخدمي سناب شات، والتي باءت بالفشل في الفترة الماضية، بل أن برنامج سناب شات اتسع انتشاره أكثر، لذا فان شبكة الفيس بوك قررت في النهاية نسخ كل مميزات سناب شات اليها، بل أيضا اضافت من مميزات لاين الجديدة.

لم تعلن شبكة الفيس بوك الى الأن عن عدد المستخدمين الذين تتوفر لديهم واجهة المستخدم الجديدة بالأدوات التي تم تحديثها للصور، أما جوالات الأندوريد فلديها بالفعل الملصقات وأدوات للنصوص، الا أن جوالات الأندوريد تفتقر الى فلاتر مميزة للصور.

مستخدمي الأيفون ستظهر إليهم اختيار الأدوات الجديدة على الصور قبل تحميلها على الفيس، حيث سيتم تنبيههم الى إمكانية تحرير الصور، بقاعدة أكبر من الأدوات والفلاتر التي يمكنك اختيارها من زر افتراضي في الزاوية السفلية اليسرى للصور يفتح لك الفلاتر وأدوات النصوص للاختيار من بينها.

شاهد أيضاً

تطبيق SKEDit لجدولة الرسائل على الفيسبوك والواتساب لإرسالها تلقائياً في وقت لاحق

تطبيق SKEDit من التطبيقات الرائعة والذي يتيح لك جدولة الرسائل النصية وإرسال رسائل البريد الإلكتروني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *