للباحثين والباحثات عن الوظائف عبر السناب شات أضـغـط هنا

أحدث لوحة مفاتيح بالبلوتوث من Typo للأيباد

Typo-keyboard -fullbleed

أحدث لوحة مفاتيح بالبلوتوث من Typo للأيباد

لم نتوقع الكثير من شركة Typo في الفترة السابقة، فقط واجهت الشركة الكثير من الدعاوي القضائية من البلاك بيري التي أوقفتها لأكثر من مرة عن تصنيع لوحات المفاتيح للجوالات الذكية، لكن اليوم تثبت شركة Typo تميزها من خلال لوحة مفاتيح جديدة للأيباد، لكن بسعر مرتفع.

Typo -ipad

لوحة Typo الجديدة يصل سعرها الى 189 دولار، وهي تعمل على الأيباد عبر البلوتوث، حيث تتميز اللوحة بتصميم رائع، أقرب للوحة مفاتيح الحاسب بشكل أنيق، كما تأتي لوحة مفاتيح Typo مع غطاء لحماية الأيباد، ورغم أن الأسواق تمتلئ الأن بالكثير من أنواع اللوحات الي تعمل بالبلوتوث على الأيباد، الا أن لوحة المفاتيح التي تطرحها Typo، مميزة لمن يبحث عن تجربة تحاكي الكمبيوتر على الأيباد، لكن يبقى السعر المرتفع للوحة المفاتيح عائق في تميزها.

لوحة Typo تأتي مع حافظة لحماية الأيباد الى جانب لوحة المفاتيح، وهي تتوافق مع الأيباد أير والأيباد اير 2، كما تتوافق Typo من الأيباد ميني، حيث تأتي لوحة المفاتيح بمزلاج مغناطيس من الجانبين لتثبيت لوحة المفاتيح مع الأيباد، كما أن الحافظة تأتي بمسند لتثبيت الأيباد، كما تتميز لوحة Typo بتصميم من البلاستيك الناعم لراحة أكثر عند الطباعة، مع قاع من البلاستيك أيضا، أما الحافظة فهي مصمميه من البلاستيك المصقول أكثر لتوفر حماية أكثر للأيباد.

Typo -ipad

عند الانتهاء من تثبيت لوحة المفاتيح مع الأيباد، فسيتوفر لديك حاسب أكثر نحافة بشكل مميز، كما أنك لن تجد أي مشكلة في الأقتران بالأيباد عبر البلوتوث، كما أن الاقتران من جديد عند فصل الأيباد لا يتخطى الثواني المعدودة، حيث كان الاتصال السريع دائما هو أحد عيوب بعض لوحات المفاتيح الأخرى مثل لوحة مايكروسوفت Surface،

مفاتيح Typo تعطيك تجربة عميقة عند الطباعة باستمرار، وهي مميزة بشكل خاص بسبب حجم لوحة مفاتيح Typo النحيف، كما أن لوحة مفاتيح Typo بها منفذ للشحن، حيث يمكن أن يدعمك الشحن لعدة أيام من الاستخدام المتقطع.

سرعة اللمس على لوحة مفاتيح Typo تصل نسبتها من 80-90%، الا انها ليست بتميز لوحة Surface Pro 3 من مايكروسوفت، كما قد تواجهك مشكلة كمستخدم في الوصول الى السريع الى المفاتيح التي تم تغير مكانها بسبب حجم لوحة المفاتيح الصغير نوعا ما.

Typo-keyboard -fullbleed

لوحة Typo تحتوي أيضا كالكثير من لوحات المفاتيح الحديثة على بعض الأزرار الخاصة على طول الخط العلوي للوحة المفاتيح، الى جانب الأزرار التقليدية للوحة، لكن زر التشغيل في للأيباد هو التغير الأول للوحة Typo، هذا الى جانب زر لبدء البحث الضوئي على لوحة المفاتيح الى جانب البحث عن الأسماء، التقويم والاعدادات والميديا. الخطأ الأكبر الذي تقع فيه Typo في لوحة المفاتيح التي تطلقها، هو السعر المرتفع الذي تقدمه بالرغم من وجود الكثير من المنافسين بأسعار أقل في الأسواق.

شاهد أيضاً

تطبيق SKEDit لجدولة الرسائل على الفيسبوك والواتساب لإرسالها تلقائياً في وقت لاحق

تطبيق SKEDit من التطبيقات الرائعة والذي يتيح لك جدولة الرسائل النصية وإرسال رسائل البريد الإلكتروني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *