للباحثين والباحثات عن الوظائف عبر السناب شات أضـغـط هنا

هجوم على صالح كامل بعد تصريحاته عن “ساهر”

مستخدمو “تويتر” أطلقوا وسما للرد عليه..

هجوم على صالح كامل بعد تصريحاته عن “ساهر”

أثار كلام الشيخ صالح كامل عن نظام ساهر ردود فعل واسعة على الشبكات الاجتماعية، حيث أكد في تصريحات صحفية، أن “تنبيه الآخرين بكاميرات ساهر يعتبر غش”، لافتا إلى أن النظام ليس جباية.

وفور انتشار تصريحاته، دشن مستخدمو “تويتر” وسما جديدا باسم “تنبيه الآخرين عن ساهر غش”، حفل بالعديد من التعليقات التي انتقد أغلبها الشيخ كامل وموقفه من نظام ساهر.

وقال الشيخ عادل الكلباني إمام وخطيب مسجد المحيسن بالرياض، معلقاً على الوسم: “يعني هو يغش وما يبي غيره يغش”، فيما تساءل مغرد آخر بقوله: “ما الذي حققه ساهر؟ الإحصاءات تقول: عدد الوفيات والإصابات المرورية زاد! عدد المخالفات المرورية يزيد بشكل مستمر!”.

وقال مبارك بن زعير: “‏غش تجـاري يا سعادة التاجر؟ أو غش دينـي يا فضيلة الشيخ؟ بعدين هي الفتوى سايبة اليومين دول، والا وكالة من غير بواب!؟”.

يشار إلى أن الشيخ صالح قال في تصريحات صحفية سابقة له، إنه يسدد مخالفات عائلته وسائقيه، ويقوم بخصم هذه المخالفة من الشخص المخالف، مطالبًا الجميع بالتقيد بالتعليمات المرورية التي وضعتها الدولة للحفاظ على سلامتهم، معبرا عن أمله في أن يكون نظام المراقبة المروري “ساهر” في ميزان حسناته يوم القيامة، مشيراً إلى أن هذا النظام أنقذ أرواح الآلاف في السعودية، من خلال ضبط السرعة المرورية.

شاهد أيضاً

بيان جديد من سفارة المملكة بإسبانيا حول حادث وفاة المواطن “المطيري” في برشلونة

أصدرت سفارة المملكة بإسبانيا أول أمس (الجمعة) بياناً إلحاقياً حول حادث وفاة المواطن عمر المطيري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *