للإعلان لدينا تواصل معنا على الواتساب
00966593478486

معاذ بـ 20 مليونًا

بعد فتح باب هزازي.. ناد جماهيري يدخل على خط الأهلي

معاذ بـ 20 مليونًا

دخل أحد الأندية الجماهيرية الكبيرة على خط المفاوضات مع الظهير الأيمن الدولي حسن معاذ، الذي بات على مقربة من التوقيع مع النادي الأهلي، وبالتالي الخروج من ناديه على خطى المهاجم نايف هزازي الذي وقع لنادي النصر.
حيث أكدت المصادر الخاصة أن النادي الجماهيري قدم مبلغ 7 ملايين ريال إلى جانب دعم الفريق بلاعبين محليين من الفريق الكروي الأول سبق لأحدهما تمثيل صفوف منتخبنا الوطني الأول، ويعد من الأسماء الواعدة والبارزة والتي تشكل إضافة فنية مؤثرة على خارطة الدوري السعودي، في حين التزم مسيرو نادي الشباب بطلبهم المسبق بدفع مبلغ 20 مليون ريال مقابل التنازل عن خدمات اللاعب الدولي حسن معاذ.
وأشارت المصادر إلى أن عملية المفاوضات لكسب خدمات اللاعب حسن معاذ تشهد تطورات خلال الساعات القليلة الماضية إلا أن المصادر تؤكد بأن النادي الأهلي يعد الأقرب من بين الأندية التي دخلت في مفاوضات رسمية مع إدارة نادي الشباب المكلفة برئاسة عبدالله القريني.
يأتي هذا التحرك من قبل الأندية المحلية في ظل الفراغ الإداري الرهيب الذي يعيشه النادي بعد استقالة الأمير خالد بن سعد ونائبه فهد القريني بعد التطورات الأخيرة الطارئة على البيت الشبابي.

عن asdasd200

شاهد أيضاً

شاهد.. لاعب يعتدي على آخر بالركل بعد تدخل عنيف في دوري الشباب

أخبار24 وثق مقطع فيديو متداول اعتداء لاعب شباب الأهلي على نظيره في نادي الهلال أثناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ز