للباحثين والباحثات عن الوظائف عبر السناب شات أضـغـط هنا

بالصور..الداخلية تفتتح 6 فنادق في السجون العامة

بالصور..الداخلية تفتتح 6 فنادق في السجون العامة


IMG_7910-0.jpg

دشنت وزارة الداخلية ممثلة في المديرية العامة للسجون ست فنادق حديثة تحت مسمى ” البيت العائلي” داخل ستة سجون في المملكة بكل من: الرياض، والمدينة المنورة، وحائل، وجدة، وخميس مشيط، وأبها.

وتضم الفنادق الست 88 جناحا فندقيا بمواصفات فندقية عالية يستفيد منه جميع النزلاء والنزيلات الموقوفين والمحكومين سعوديين وغير سعوديين, تدار بكادر نسائي وطني بالكامل مؤهلات بشكل احترافي.

وبحسب عكاظ تعمل المديرية العامة للسجون على مشروع “البيت العائلي” لتعميم على كافة سجون المملكة المتبقية خلال الفترة القادمة, وفق خدمة فندقية تقدما مجاناً لجميع النزلاء والنزيلات في السجون العامة.

وأوضح مدير سجون منطقة الرياض اللواء مساعد الرويلي، أن برنامج اليوم العائلي من خلال مشروع “البيت العائلي” يساهم في توفير الأجواء المناسبة التي تساعد النزيل على التكيف والاستقرار النفسي أثناء فترة قضاء المحكومية.

ومن جانبه، ذكر مساعد المتحدث الرسمي للمديرية العامة للسجون الرائد عبدالله الحربي، أن المديرية أنهت هذا المشروع في ست إصلاحيات تابعة لسجون مناطق المملكة والبقية سوف يتم الانتهاء منها في القريب العاجل.

وفي السياق نفسه، أبانت مديرة إدارة الإشراف النسوي في المديرية العامة للسجون نوف العتيبي أن المديرية تولي نزلائها أهمية كبرى بتقديم الرعاية الاجتماعية والنفسية سعيًا لتأهيلهم وإصلاحهم حتى يعودوا لمجتمعهم أعضاءً صالحين ومن ضمن الرعاية المقدمة للنزلاء إفتتاح مشروع البيت العائلي لتمكينهم من قضاء يوم عائلي مع أسرهم بعيداً عن أجواء السجن .

          

شاهد أيضاً

BBC: زعيم كوريا الشمالية قال لنظيره الجنوبي إنه لا يريد أن يصبح مثل صدام حسين أو القذافي

ذكرت الرئاسة الكورية الجنوبية أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ – أون أبلغ نظيره الكوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *