أبرز توقعات اليوم الخميس 4 رجب 1436 هـ بمشيئة الله .

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماء غائمة جزئياً على أجزاء من شمال ووسط المملكة ، في حين يبدأ تأثير الكتلة الهوائية الباردة من مساء اليوم على مناطق شمال وغرب المملكة .

كما توقعت الأرصاد استمرار تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الأتربة المثارة والعوالق الترابية على مناطق الرياض والقصيم والشرقية ونجران ، بينما تنشط الرياح الشمالية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من (2 كيلو متر) على مناطق الجوف وتبوك والحدود الشمالية وحائل ، كما تشمل منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة بما فيها الأجزاء الساحلية .

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون بمشيئة الله تعالى غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20 – 40 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية إلى جنوبية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الجنوبي ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج ، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى شرقية بسرعة 15 – 35 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج .

عن asdasd200

شاهد أيضاً

“الأرصاد” تحذر من استمرار الغبار على الرياض.. و”الصحة” ترفع جاهزية المستشفيات والمراكز الصحية

أخبار 24 حذرت الهيئة العامة للأرصاد والبيئة من استمرار نشاط الرياح المثيرة للأتربة والغبار على …

تعليق واحد

  1. 1beI am commenting to let you understand what a nice discovery my wife’s girl went through using your webblog. She noticed a lot of things, with the inclusion of how it is like to have a very effective coaching mood to have the rest easily completely grasp selected complex matters. You really surpassed peoo&elrsqup;s expected results. I appreciate you for imparting the good, safe, explanatory and easy tips about the topic to Emily.24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ز