للباحثين والباحثات عن الوظائف عبر السناب شات أضـغـط هنا

وزير التعليم يطلق “12” مبادرة تطوعية ويفتتح مقر مؤسسة تكافل

“80” ألف متطوع في “43” إدارة تعليم بمختلف مناطق المملكة

وزير التعليم يطلق “12” مبادرة تطوعية ويفتتح مقر مؤسسة تكافل

وزير التعليم يطلق "12" مبادرة تطوعية ويفتتح مقر مؤسسة تكافل
سبق- الرياض: دشن وزير التعليم رئيس مجلس أمناء مؤسسة تكافل “الدكتور عزام الدخيل”، في أول أيام شهر رمضان؛ عدداً من المشاريع والمبادرات التي تنفذها مؤسسة تكافل الخيرية لخدمة الطلاب والطالبات للعام الدراسي القادم.
وتضمنت تلك المشاريع: تطوير العمل التطوعي في القطاع التعليمي، والتعاون مع عدد من الجامعات ومؤسسات المجتمع المدني، وإطلاق منظومة الخدمات الإلكترونية، وتدشين مبادرة التدريب وصقل المهارات، ومبادرة الكتاب الإلكتروني.
وقد افتتح وزير التعليم المقر الجديد لمؤسسة تكافل الخيرية، واطلع على سير العمل في المؤسسة، وتسجيل الطلاب والطالبات المستفيدين للعام القادم، مشيداً بجهود المعلمين والمعلمات المتطوعين مع برامج المؤسسة، والبالغ عددهم “80.000” متطوع في “43” إدارة تعليم في مختلف مناطق المملكة.
واطلع “الدخيل” على آلية الاستحقاق، ونظام التسجيل الإلكتروني، وبرنامج وجبتي الذي يخدم الحد الجنوبي للمملكة، التي تزيد على أحد عشر مليون وجبة سنوياً.
واستمع لتقرير موجز من أمين عام المؤسسة “د. محمد عبدالعزيز العقيلي” عن عدد من البرامج والمبادرات التي نفذتها المؤسسة بالشراكة مع بعض الجهات الداعمة؛ كمبادرة هدية المعرفة، ومبادرة براعم التقنية.

شاهد أيضاً

“المطلق” يعلّق على ترك بعض الشباب الصلاة بالمساجد.. ويوضح حكم ذلك في الإسلام (مقطع صوتي)

أفتى عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله المطلق بعدم جواز ترك المسلم صلاة الجماعة دون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *