للإعلان لدينا تواصل معنا على الواتساب
00966593478486

أخبار الهلال الأحد 14 يونيو 2015

 

صحيفة الجزيرة

اتحاد القدم يقيم حفل توزيع جوائز نجوم الموسم الليلة بجدة

يقيم الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم حفل توزيع الجوائز لنجوم الموسم وذلك بقاعة ليلتي بمدينة جدة وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ احمد عيد وبحضور كافة أعضاء مجلس الإدارة ولفيف من المجتمع الرياضي لتوزيع جوائز الكرة الذهبية لأفضل نجوم الموسم (أفضل لاعب، أفضل لاعب واعد، أفضل مدرب، أفضل حارس)، وسط منافسة بين نجوم الكرة السعودية انحصرت في خمسة لاعبين لكل اختيار.

تأتي الجائزة كأول جائزة رسمية تنظم من قبل الاتحاد السعودي ممثلا في لجنة المسؤولية الاجتماعية برئاسة الدكتور عبد الرزاق ابو داوود، لذا فالمنافسة ستكون قوية ولا سيما انها تضم أكثر من اسم لامع.

ومن بين اللاعبين الأكثر حظوظا في الفوز بلقب أفضل لاعب هناك تنافس قوي بين الخماسي ادريان «النصر» محمد السهلاوي «النصر»، عمر السومة «الأهلي» تياغو نيفيز «الهلال»، وماركينهو «الاتحاد».

وعلى صعيد أفضل لاعب واعد يظهر مصطفي بصاص «الأهلي» وعبد الفتاح عسيري وعبد الرحمن الغامدي «الاتحاد» وعبد المجيد الصليهم «الشباب» ورياض آل ابراهيم «هجر»، فيما يتنافس على لقب أفضل مدرب السويسري جروس «الأهلي» والاورغوياني داسيلفا «النصر» والبرتغالي قوميز «التعاون»، وبيتوركا «الاتحاد» وجلال القادري «الخليج».

أما على مستوى حراسة المرمى فالمنافسة بين الخماسي عبد الله العنزي (النصر)، عبد الله المعيوف (الأهلي)، أحمد الكسار (الرائد)، باسم عطا الله (التعاون)، مسلم آل فريج (الخليج).

الجدير بالذكر ان الجائزة تخضع لمعايير فنية تم اعتمادها من قبل اللجنة الفنية المشرفة على الجائزة.

في ليلة فرح زرقاء شهدت حضوراً كبيراً فاق التوقعات
جماهير الهلال في الرياض احتفلت بكأس الملك والإنجاز 55 بكرنفال كبير

تغطية – طارق العبودي:
أقامت نخبة من مشجعي وعشاق الهلال أمس الأول ونيابة عن مجلس جماهير النادي ومحبيه، احتفالية ضخمة بمناسبة الإنجاز الجديد المتمثل بحصول الفريق الكروي الأول على كأس خادم الحرمين الشريفين، ورفعه رصيده الذهبي من البطولات إلى الرقم 55.

وشهدت الاحتفالية المبهرة التي أقيمت في إحدى المزارع الخاصة بالرياض، حضور سمو رئيس الهلال في فترة سابقة الأمير خالد بن محمد, وفواز المسعد أحد من تشرفوا بخدمة الكيان الأزرق لاعباً وإدارياً وأميناً عاماً ورئيساً، وعدد كبير جداً من منسوبي وإداريي النادي سابقاً وحالياً، وعدد آخر من نجوم النادي القدامى الذين لبوا الدعوة وحضروا للمشاركة والتهنئة، من بينهم : سعيد بن يحيى وحسين عليان ومحمد عبد الهادي (أبو حطبه) وعبد الله العمار ومحمد النقير وعبد الله فودة (العمدة) وعبادي الهذلول وعبد الله الشعيبي وأسامة الطرير وناصر العييد والمهندس عبد الله الجربوع وسعود الحماد وعبد الله الدعيع، إلى جانب حشد جماهيري كبير ، كما شهدت الاحتفالية تغطية إعلامية واسعة وتنظيماً مميزاً.

استهل الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم، ثم كلمة لرئيس اللجنة المنظمة محمد بن عبد الله الأمير ، بارك فيها للهلال والهلاليين وشكر الملبين للدعوة، وأكد أن هذا الحفل ليس من أجل بطولة حققها الهلال فقد اعتاد على ذلك ، ولكن من أجل أن يلتقي الهلاليون إداريين ومحبين وإعلاميين ولاعبين قدامى.

وبعد الكلمة تم تكريم بعض البراعم من محبي الهلال بإهدائهم شالات وشعارات وأعلام النادي .

تلا ذلك عرض مرئي بعنوان (قصة إنجاز) ، يحكي مشوار الفريق في البطولة من أ إلى ي.

وتخلل الحفل بعض الأغاني وشيلات هلالية جديدة تفاعل معها الحضور.

ثم ألقى للشاعر تركي السويدان قصيدة بعنوان (المجد والتاريخ).

وجاء دور مونتاج (الدقيقة 119) وهو عرض مصور للحظة تسجيل محمد جحفلي هدف التعادل الهلالي في الدقيقة 119:14.

بعد ذلك ألقى عبد الله فودة (العمدة) كلمة لاعبي الهلال القدامى، بارك فيها لكل الهلاليين وتمنى للزعيم التوفيق وحصد مزيد من الألقاب.

ثم ألقى الشاعر مشاري العمر قصيدة هلالية نالت استحسان الحاضرين.

*وكان للإعلاميين كلمة ألقاها الزميل المذيع التلفزيوني المعروف عبد العزيز بن فهد العيد، هنأ فيها الهلاليين بالإنجاز 55 وتحدث عن منجزات الهلال متمنياً له المزيد.

* ثم أدى المنشد محسن عوض شيلة خاصة بالهلال.

وختم الحفل بتقديم العرضة والسامري والتي شهدت مشاركة عدد كبير من الحاضرين.

جهود مميزة لهؤلاء

لقي الحفل إشادة كل الحاضرين وثناءهم نظير التنظيم المميز والاستقبال الرائع وحسن اختيار المكان وتنوُّع الفقرات وشموليتها.. غير أن عدداً من المشجعين استحقوا كل عبارات الثناء بما قدموه، بدءاً من فكرة الحفل مروراً بالاستعداد، ومن ثم التنظيم، وهم: محمد الأمير وعبدالرحمن الهلالي ومحمد التميمي وعبدالعزيز الدهيش وصالح المقبل وتركي السويدان وآخرون؛ كانت لهم مساهماتهم الفاعلة.

في نهائي كأس الملك فئات الهلال السنية تكسب

كتب – فهد السميح:
المتمعن في تشكيلة الهلال أمام غريمه التقليدي النصر في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يلاحظ أن التشكيلة الزرقاء ضمت أكثر من عنصر ممن كانت بداياتهم في الفئات السنية حيث تفوق الهلال على النصر في هذا الجانب، ففي حين مثل الهلال ممن تدرجوا في الفئات السنية أحمد شراحيلي وعبدالله الزوري وسلمان الفرج ونواف العابد والكابتن محمد الشلهوب، فيما لم تضم التشكيلة الصفراء ممن تدرجوا من الفئات السنية سوى شايع شراحيلي وهذا يعطي دلالة أن الاحتراف لا يمكن أن يقف عائقا أمام المواهب التي تبرز في الفئات السنية، وهذا معمول به في أعرق أندية العالم التي مهما جلبت من اللاعبين إلا أنه لم يكن عائقاً في العمل الممنهج على مستوى الفئات السنية، المرحلة القادمة بالتأكيد في تاريخ الهلال ستكون مختلفة بوجود الأمير نواف بن سعد الرئيس المرشح الذي يؤمن بالفئات السنية ولديه من الخبرة الشيء الكثير على هذا الصعيد بحكم عمله السابق مشرفاً على المنتخبات السنية حيث يأمل الكثير من محبي النادي أن تغني الفئات السنية عن جلب أي لاعب محلي إلا في نطاق ضيق وهذا لن يكون صعبا على ناد يملك شعبية جارفة، وكثير من المواهب تفضله على غيره من الأندية.

 

صحيفة الرياض
أشاد بوقفة أعضاء الشرف وخطوة التجديد مع دونيس
الثنيان: العمل الجماعي مكّن الهلال من الفوز بأهم الكؤوس

الرياض- اسامة النعيمة
ابدى المستشار الفني للإدارة المكلفة في الهلال والمهاجم السابق يوسف الثنيان سعادته بكأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وقال ل”دنيا الرياضة”:” أجدني سعيدا جدا بالكأس الغالية التي تحققت وأنا أحد المتواجدين في فريق العمل ونحمد الله على هذا النجاح بفضل الدعم الذي وجد من اعضاء الشرف الذين كانت وقفتهم المميزة ولا استطيع استثناء أي عضو لأنهم نجوم في الوقفة الشرفية التي اثمرت عن لقب غال، ولا ننسى الدور المميز الذي قدمه الرئيس المكلف محمد الحميداني في دعمه للفريق والمتابعة المستمرة وتقديم كل سبل الراحة التي اثمرت عن ما نريد باللقب الغالي ولا يمكن أن أغفل عن الجهد الخارق من مدرب الفريق دونيس ومدير الفريق فهد المفرج مع اللاعبين الى أن تحقق ما نريد واشكر زملائي واخواني اللاعبين على مجهودهم وعدم خذلانهم لوعد قطعوه على انفسهم بتحقيق اللقب”.

واضاف: “كان التواصل الفني طوال التدريبات في الاشهر الثلاثة مع المدرب والجهاز الفني واللاعبين حقق المبتغى الذي بحثنا عنه والمجهود من كل لاعب يتم ايضاح أي سلبية وقعها فيها يسارع إلى تعديلها والحرص على الظهور بالشكل المطلوب وهذا أمر ايجابي جعلنا نحقق ما نريد في نهاية الامر”.

مستعد لأي استشارات ودوري نقل أخطاء اللاعبين إلى المدرب
وعن الخطة التي وضعت لتحقيق ما يريدون قال:” كان هناك أهداف معينة مع الجهاز الفني وبالتنسيق مع الإدارة بأن ينهي الفريق الموسم الرياضي وقد ضمن الوصول إلى دور الثمانية آسيويا والفوز بكأس الملك، لذا كان العمل مركزا وتم شرحه للاعبين الذين ساروا على خط ما يريده مدربهم الذي منحهم الثقة التامة حتى يعيدوا الفريق لمنصات التتويج بعد غياب موسم عن البطولات”.

وعن الدور الذي قدمه كمستشار فني قال: “كنت اشاهد المباريات والتدريبات وأي أمور فنية وأخطاء وأنقلها للمدرب ومدير الفريق لمناقشتها مع اللاعب منفردا أو بصورة جماعية إذا كان الخطأ يتحمله أكثر من لاعب، كنت حريصا على تسجيل كل الاخطاء في الفريق والنقاط الإيجابية حتى نشيد بها أمام أي لاعب يبدع “.

واشاد الثنيان بخطوة التجديد مع المدرب دونيس وقال: “المدرب قدم عمل في فترة وجيزة وعندما يتعرف أكثر من خلال الوقت فسيكون الوضع متغيرا وله في المستقبل بصمة أفضل”.

واختتم حديثه قائلا: “عملت الأشهر الثلاثة الماضية وهذا ليس نهاية المطاف مع الهلال بل العكس أنا رهن الإشارة في أي وقت والنادي بيتي الثاني وأي طلب مستعد له”.

المطرفي: خطة الهلال الإعلامية نجحت بعدم سحب اللاعبين خارج الملعب

الرياض- اسامة النعيمة
ذكر مدير المركز الإعلامي في نادي الهلال فيصل المطرفي أن الإدارة المكلفة وضعت خلال الأشهر الماضية خطة اعلامية تضمنت الهدوء وعدم الانسياق خلف أي قضية خارج النادي ويكون الرد عليها بعيداً عن المهاترات ويكون التركيز فقط داخل الملعب حتى لايتم سحب الفريق خارج الملعب في المقابل لايكون النادي بعيداً كثيراً عن الاعلام، وقال: “أوجدنا تواصلا إعلاميا من خلال مناطق اللقاءات للاعبين في النادي قبل المباريات إلى جانب عقد المؤتمرات الصحفية للمدرب، وحوارات اللاعبين بالتنسيق مع القنوات الفضائية أو الإعلام المرئي والمقروة، والتنسيق بصورة مستمرة مع الجهاز الإداري الذي يقدم لنا التعامل وفق خطة مرسومة من الجميع”.

وأضاف: “تعاملنا مع النهائي بصورة عادية على الصعيد الإعلامي وإغلاق التدريبات بظ¤ظ¨ ساعة قبل المباراة حسب الأنظمة واللوائح وفتح المجال للإعلام للالتقاء باللاعبين وعقد لقاءات معهم حتى نجعل اللاعب في الحدث ولا ندخله في اجواء الشد وبالتالي ضياع الأهم فكانت المباراة عادية جداً وهذا صنع اجواء ايجابية قبل النهائي وهذا أمر يحدث لكل مباراة لذلك استطعنا النجاح بالتعاون مع الجهاز الإداري والفني”.

وعن التحدي الذي دخله في الأشهر الثلاثة الماضية وتسبب بالضغط على المركز الإعلامي قال المطرفي: “صحيح تعرضت للضغط لأنني حضرت في فترة الاستقالات وعدم وجود استقرار، ولكن بحكم قربي من النادي وعملي في تطبيق الهلال سهل المهمة لدي خصوصا أنني قريب من النادي ولم ابتعد عنه، والأهم في ذلك أن محمد الحميداني عرض علي تسلم مهمة المركز الإعلامي لقربي من النادي وكوني مسؤولا عن التطبيق والمحتوى والرئيس المكلف يستحق الوقوف إلى جانبه خصوصا في هذه الفترة الحرجة وأنا “ابن للهلال” ويجب الوقوف معه وقبلت التحدي والحمد لله حققنا البطولة الأغلى”.

وعن تعاونه بين المستشار الإعلامي أحمد الفهيد قال: “هناك تنسيق بسيط ومهامي تختلف والفهيد مستشار إعلامي لرئيس النادي ولديه مهام مختلفة، وعملي يوميا بالتواصل مع الوسائل الإعلامية وبث رسائل تخص الفريق والمحتوى وشبكات التواصل الاجتماعي”.

وعن استمراره في المركز الإعلامي قال المطرفي: “كلفت لثلاثة أشهر واتمنى التوفيق للأمير نواف بن سعد ومتى ما طلب مني الاستمرار فانا “ابن الهلال” والتوفيق لمن يحضر من بعدي”

 

صحيفة الرياضية
السالم: لن أرحل عن الهلال

أكد مهاجم فريق الهلال يوسف السالم استمراره وعدم رحيله عن صفوف فريقه بالسوق الصيفية المقبلة، مهديا لقب كأس الملك لعائلته ولجماهير ناديه.
وقال يوسف السالم في تصريحات لبرنامج صدى الملاعب: الحمد لله على ختامنا للموسم بالفوز ببطولة كأس الملك الغالية، واجهنا صعوبات كبيرة طوال الموسم، ولكننا أنهيناه بشكل جيد، ونهدي هذه البطولة للجماهير التي ساندتنا وصبرت علينا كثيرا، ونعد بالأفضل في الموسم المقبل.
وعن إمكانيه رحيله عن الهلال، قال: أنا مرتاح وسعيد في الهلال ومستمر ولن أرحل لأي مكان، وكل ما يثار عن مغادرتي للاتفاق أو الوحدة مجرد شائعات فقط، وهذه بطولتي الأولى برفقة الهلال وسأقدم كل ما في وسعي بجانب زملائي لتحقيق المزيد في المواسم المقبلة.
وختم يوسف السالم تصريحاته، قائلا: عائلتي كان لهم دور كبير في مساعدتي على تحقيق لقب كأس الملك وأهديهم اللقب وبالأخص والدتي الغالية التي دعت كثيرا لنا وكذلك زوجتي ولمولودتي القادمة وأخواني الذين لم يقصروا معي.

 

صحيفة اليوم
بعد محاولات للتعاقد معه في العام الماضي
«باجندوح» يقترب من الهلال

طلال الغامدي – الدمام
اقتربت إدارة نادي الهلال من إعلان أول صفقات هذا الموسم مع لاعب فريق الاتحاد الدولي جمال باجندوح والذي يلعب في مركز المحور ومن المتوقع أن تتم الصفقة في غضون الأيام القليلة القادمة بعد أن أعطى المدرب الهلالي الضوء الأخضر للإدارة في إتمام الصفقة والتي يقودها عضو شرف النادي الأمير «أحمد بن سلطان»

وكان الهلال يطمح في الحصول على خدمات اللاعب في العام الماضي إلا أن محاولاته لم يكتب لها النجاح.

وتعد هذه الصفقة في حالة إتمامها ستكون هي الأولى محليا لإدارة الأمير «نواف بن سعد» والذي سينصب رسميا يوم غد الاثنين في حفل إعلامي سيقام بحضور أعضاء مجلس الإدارة الجدد وبحضور أعضاء الشرف والإعلام يكشف من خلاله الرئيس الهلالي الجديد عن ملامح وخطط إدارته الجديدة والتي من المتوقع لها أن تكون من أبناء النادي الذين سبقوا وأن خدموا الفريق في أوقات سابقة.

عبدالرحمن بن مساعد يحتفل بلقب كأس الملك

ماجد المالكي – الدمام
تصدرت التغريدة التي نشرها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال السابق على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) المشهد الأزرق، خصوصا أنها حملت صورة له وهو يحمل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والذي تُوج به فريق الهلال الأسبوع قبل الماضي على حساب غريمه التقليدي النصر بركلات الترجيح.

وظهرت صورة الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى جانب الأمير محمد بن خالد بن فيصل وهما يحملان الكأس الغالية والتي تُوج بها الفريق الهلالي لأول مرة منذ عام 2008م.

40 مليونا تؤرق رئيس الهلال
الحماد: الأمير نواف بن سعد قريب من الجميع

الرياض: عادل القرني
علمت “الوطن” أن رئيس نادي الهلال الجديد الأمير نواف بن سعد، قضى خلال الأيام الماضية ساعات طوال في مقر النادي آخرها مساء أمس، وذلك لترتيب الأمور الإدارية ورسم خطة العمل للفترة المقبلة، فضلاً عن التحضير لاجتماع الجمعية العمومية الذي سيعقد غداً بمقر النادي، والذي سيتم خلاله تزكيته رئيساً للنادي للأربع سنوات المقبلة وإعلان أعضاء مجلس الإدارة، والكشف عن الميزانية المالية للعام الماضي والمقبل وإيضاح العجز المالي الذي يقارب حسب المصادر ما يزيد عن 40 مليون ريال.

وكان الأمير نواف بن سعد كشف الخميس الماضي عن الطاقم الإداري، وضم: المهندس عبدالرحمن النمر “نائبًا للرئيس”، سامي أبوخضير “أمينا عاما”، ثامر الطاسان “أمينا للصندوق” وعضوية كل من المهندس عبدالله الجربوع، راشد العنزان، ثامر الجاسر، المهندس بدر المعيوف، إبراهيم اليوسف، عبداللطيف الحسيني، عبدالله العبدالجبار.

وستعقد الجمعية العمومية مساء الغد يتبعه مؤتمر صحافي للأمير نواف بن سعد، وذلك للحديث عن الأمور كافة المتعلّقة بترشّحه لرئاسة النادي، وخطة عمل مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، أكد لاعب الهلال السابق سعود الحماد، قوة العلاقة التي تجمع لاعبي النادي القدامى بالإدارة الجديدة، مشيداً بزيارة الأمير نواف بن سعد لملتقى اللاعبين أخيرا، التي وصفها بغير المستغربة عليه ولا على أعضاء الشرف الذين يقفون مع الهلاليين كافة، وقال: “الأمير نواف حرص على الحضور وبادر بالاتصال عليهم وإشعارهم بحضوره بالكأس الغالية والاحتفال معهم، نظير حرصه على النجوم الذين خدموا الهلال طوال تاريخه”، لافتا إلى أن الرئيس الهلالي الجديد قدم مقترحا على اللاعبين القدامى بنقل الملتقى الذي يجتمعون فيه شهرياً إلى مقر النادي، وبدأ بالترتيب لذلك وإيجاد مساحة يجتمعون فيها، مضيفا في هذا الإطار: “الأمير نواف أكد أنه يعتبر كل شخص من اللاعبين القدامى رئيسا ولا يستغني عن الدعم والاستشارات الفنية من الجميع بما سيعود بالنفع على النادي”.

 

عن asdasd200

شاهد أيضاً

شاهد.. لاعب يعتدي على آخر بالركل بعد تدخل عنيف في دوري الشباب

أخبار24 وثق مقطع فيديو متداول اعتداء لاعب شباب الأهلي على نظيره في نادي الهلال أثناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ز