للإعلان لدينا تواصل معنا على الواتساب
00966593478486

«ملعب الجوهرة».. تعديلات جديدة و «#رعاية_الشباب» تتأهب لإدارته

علمت «الحياة» أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب ستقوم خلال الفترة المقبلة، التي تسبق انطلاقة الموسم الرياضي الجديد، بعقد اجتماعات عدة مع إدارة إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وشركة أرامكو، وذلك تمهيداً لإجراء تعديلات في بعض مواقع الإستاد الداخلية.

وشهدت المباراة النهائية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي أقيمت على الملعب ذاته بين فريقي النصر والهلال في الخامس من الشهر الجاري، أحداثاً وقعت بين بعض اللاعبين والجمهور خلال صعود اللاعبين إلى مقصورة الملعب للتتويج، تم على إثرها إصدار لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم أول من أمس عقوبات بحق لاعبي النصر حسين عبدالغني ومحمد عيد وحسن الراهب.

وأكد مصدر لـ«الحياة» أن التعديلات التي ستطرأ في مواقع عدة داخل إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، تشمل إنشاء حواجز زجاجية أو بلاستيكية لعزل المنطقة الخاصة بصعود اللاعبين إلى مقصورة الملعب عن مقاعد الجماهير، إضافة إلى إزالة حواجز السقف الحديدية العلوية للملعب، إلى جانب تأهيل المركز الإعلامي في المدينة، وإحلال كوادر جديدة متخصصة في الإدارة الرياضية. كما أكد المصدر ذاته أن «رعاية الشباب» ستتسلّم المدينة الرياضية (الجوهرة) من شركة أرامكو بعد أن تنهي الأخيرة عملية إكمال المرافق الرياضية الأخرى التي تعمل حالياً في إنشائها

عن asdasd200

شاهد أيضاً

شاهد.. لاعب يعتدي على آخر بالركل بعد تدخل عنيف في دوري الشباب

أخبار24 وثق مقطع فيديو متداول اعتداء لاعب شباب الأهلي على نظيره في نادي الهلال أثناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ز