للباحثين والباحثات عن الوظائف عبر السناب شات أضـغـط هنا

الملك سلمان يصدر أمراً بمشاركة «الحرس الوطني» في «عاصفة الحزم»

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمراً بمشاركة قوات «الحرس الوطني» في عملية «عاصفة الحزم» أمس (الثلاثاء).
وعبر وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بالغ الاعتزاز بصدور الأمر الملكي بالمشاركة في هذه المهمة، موكداً «الجاهزية التامة والاستعداد المتكامل لقوات الحرس كافة، وهو الدور الذي يتشرفون بأدائه إلى جانب إخوانهم وزملائهم في بقية القطاعات العسكرية»، مشدداً على أن «الوطن غالٍ ولا يحميه إلا سواعد أبنائه المخلصين»، منوهاً بما يجب أن يتحلى به الجميع من استشعار للمسؤولية في الذود عن الوطن وحماية مقدساته والحفاظ على أمنه واستقراره.
ورفع الأمير متعب التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية على ما تحقق للقوات السعودية من نجاحات في «عاصفة الحزم»، سائلاً الله النصر والعزة للبلاد، وأن تحقق هذه العملية أهدافها في عودة الاستقرار والأمن للشعب اليمني الشقيق.
وأكد أن «المواطن أثبت في كل المواقف أنه على قدر هذه المسؤولية، وهو ما يعكس الترابط والتلاحم الذي يميز أبناء هذه البلاد».
جاء ذلك خلال زيارة الأمير متعب بن عبدالله التفقدية اليوم، للواء الأمير سعد بن عبدالرحمن الآلي في الرياض، حيث كان في استقباله عند وصوله مقر اللواء نائب وزير الحرس الوطني عبدالمحسن التويجري ورئيس الجهاز العسكري الفريق محمد الناهض وقائد لواء الأمير سعد بن عبدالرحمن الآلي اللواء محمد الشهراني.

شاهد أيضاً

الصندوق العقاري”: الإعلان قريباً عن برنامج جديد لإقراض “المتسببين” ومحدودي ومعدومي الدخل والقُصّر

أخبار 24 قال صندوق التنمية العقاري، إنه يعمل حاليا على تصميم برنامج يناسب شريحة المتسببين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *