الملك سلمان يصدر أمراً بمشاركة «الحرس الوطني» في «عاصفة الحزم»



لمشرفي قروبات الواتساب فقط اضف هذا الرقم في قروبك 00966566265482  وسنرسل لك جديد الوظائف والاخبار

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمراً بمشاركة قوات «الحرس الوطني» في عملية «عاصفة الحزم» أمس (الثلاثاء).
وعبر وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بالغ الاعتزاز بصدور الأمر الملكي بالمشاركة في هذه المهمة، موكداً «الجاهزية التامة والاستعداد المتكامل لقوات الحرس كافة، وهو الدور الذي يتشرفون بأدائه إلى جانب إخوانهم وزملائهم في بقية القطاعات العسكرية»، مشدداً على أن «الوطن غالٍ ولا يحميه إلا سواعد أبنائه المخلصين»، منوهاً بما يجب أن يتحلى به الجميع من استشعار للمسؤولية في الذود عن الوطن وحماية مقدساته والحفاظ على أمنه واستقراره.
ورفع الأمير متعب التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية على ما تحقق للقوات السعودية من نجاحات في «عاصفة الحزم»، سائلاً الله النصر والعزة للبلاد، وأن تحقق هذه العملية أهدافها في عودة الاستقرار والأمن للشعب اليمني الشقيق.
وأكد أن «المواطن أثبت في كل المواقف أنه على قدر هذه المسؤولية، وهو ما يعكس الترابط والتلاحم الذي يميز أبناء هذه البلاد».
جاء ذلك خلال زيارة الأمير متعب بن عبدالله التفقدية اليوم، للواء الأمير سعد بن عبدالرحمن الآلي في الرياض، حيث كان في استقباله عند وصوله مقر اللواء نائب وزير الحرس الوطني عبدالمحسن التويجري ورئيس الجهاز العسكري الفريق محمد الناهض وقائد لواء الأمير سعد بن عبدالرحمن الآلي اللواء محمد الشهراني.





عن asdasd200

شاهد أيضاً

مواطنة تقترض لزوجها 400 ألف لشراء منزل وافتتاح مشروع له.. فتُفاجأ بأنه متزوج بأخرى

أخبار 24 فوجئت مواطنة تعمل أكاديمية في إحدى الجامعات، بأن زوجها الذي تحملت لأجله قروضًا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.