للباحثين والباحثات عن الوظائف عبر السناب شات أضـغـط هنا

النمر نائبًا لرئيس الهلال .. و10 ملايين يورو تنقل نيفيز للجزيرة الإماراتي

 

مصادر « الميدان » تكشف مستقبل الزعيم

النمر نائبًا لرئيس الهلال .. و10 ملايين يورو تنقل نيفيز للجزيرة الإماراتي

 

أكدت مصادر “الميدان” أن إدارة نادي الهلال المكلفة بقيادة محمد الحميداني قد بعثت خطابًا إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب من أجل تقديم موعد انعقاد الجمعية العمومية التي سيعلن خلالها رسميًا عن تزكية الأمير نواف بن سعد رئيسًا للنادي لأربعة مواسم مقبلة، بعد أن أغلقت الفترة النهائية لاستقبال المرشحين لرئاسة النادي.

حيث كان من المقرر عقدها نهاية الشهر الجاري إلا أن الإدارة المكلفة قد طلبت تقديمها إلى الخميس المقبل، وهو ما تم رفضه وتحديد الاثنين المقبل كموعد لانعقادها، بحضور عبدالرحمن المسعد مدير عام مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض، والرئيس المكلف بجانب الرئيس الجديد، الذي ينتظر أن يتحدث بشكل عام عن ملفه وخططه المستقبلية لقيادة كفة الزعيم الملكي. وكشفت مصادر أخرى عن اقتراب المهندس عبدالرحمن النمر لتعيينه نائبًا للرئيس وهو الذي شغل ذات المنصب إبان إدارة الأمير محمد بن فيصل.

فيما سيكون أعضاء مجلس الإدارة: الرئيس ونائبه، بجانب سامي أبوخضير أمين عام النادي، فهد بن سعيد ، راشد العنزان، المهندس عبدالله الجربوع، فيما لم يتحدد بشكل كبير باقي الأسماء، فيما اعتذر خالد المليحي عن الانضمام لعضوية مجلس الإدارة لظروفه الخاصة.

من جهة أخرى، توالت العروض على نادي الهلال من أجل شراء عقد البرازيلي تياجو نيفيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم كان أبرزها الأهلي والجزيرة الاماراتيان، وكان أقواها من الأخير الذي قدم عرضًا يصل إلى 11 مليون يورو حسب أنباء إعلامية إماراتية، وهو ما نفاه الحميداني، مشيرًا الى أن المبلغ أقل بقليل عن المذكور .

وأكدت مصادر “الميدان” أن العرض الذي تلقاه الهلال من الجزيرة الاماراتي يفوق 10 ملايين يورو نصفها للاعب، فيما ينال الهلال الباقي كقيمة لبيع عقد اللاعب.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مدرب الأهلي المصري يتراجع عن “سجدة شكر” بعدما ألغى الحكم هدفاً للفريق

أخبار24 شهدت مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي التي أقيمت أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *